شاهد كل المباريات

إعلان

برشلونة يعلن التشخيص المبدئي لحالة ديمبلى.. وتقارير توضح موقفه من المونديال

عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

أعلن برشلونة الإسباني أن عثماني ديمبلى جناح الفريق، ولاعب المنتخب الفرنسي يعاني من إلتواء في الكاحل الأيمن، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد حالته بشكل دقيق.

ولم يتمكن ديمبلى من استكمال مباراة برشلونة امام ريال سوسيداد في ختام الدوري الإسباني، بعدما تعرض للإصابة في كرة مشتركة، وخرج بين شوطي المباراة، لتحوم الشكوك حول موقفه من المشاركة في كأس العالم.

وقال برشلونة في بيان رسمي عن حالة اللاعب: "عثمان ديمبلي يعاني من إلتواء في الكاحل الأيمن، وسوف يخضع لمزيد من الفحوصات والمتابعة الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة."

ولم يحسم النادي الكتالوني مصير اللاعب من المشاركة في كأس العالم المقبلة ضمن قائمة المنتخب الفرنسي، لكن تقارير تحدثت عن وجود فرص كبيرة له للمشاركة رفقة الديوك.

وأوضح موقع "برشلونة نوتيسياس" أن اللاعب سيحصل على راحة لعدة أيام منعا لتفاقم الإصابة، وبعدها سيكون جاهز للمشاركة مع فرنسا في بداية فترة الإعداد لكأس العالم.

وظهرت من خلال البث التلفزيوني أن إصابة الفرنسي الشاب ربما تكون قوية، غير أنه استمر بعدها داخل الملعب لعدة دقائق قبل أن يتم استبداله بين شوطي المباراة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa