جميع المباريات

إعلان

تيباس يؤكد إقامة كأس السوبر الإسباني في 5 و12 أغسطس

برشلونة إشبيلية

برشلونة واشبيلية

أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لا ليجا)، خابيير تيباس، اليوم أن موعد مبارتي ذهاب وإياب كأس السوبر الإسباني لهذا العام، والتي أرسلها بالفعل للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، ستكون في 5 و12 من أغسطس المقبل، وأن تلك المواعيد "غير قابلة للتغيير أو التعديل".

وقال تيباس عقب تجديد عقد التعاون مع شركة (سامسونج) الكورية الجنوبية "لقد وافقنا على ميعاد بطولة كأس السوبر الإسباني وأرسلناه إلى الاتحاد الملكي الإسباني، وستكون في 5 و12 من أغسطس المقبل، وذلك الميعاد غير قابل للتعديل، ونحن مستعدون للجلوس والنقاش ولكن لن يتم تغيير تلك المواعيد".

وبذلك ستقام مباراة الذهاب في نفس اليوم (4 أغسطس في الولايات المتحدة وفجر اليوم الخامس من نفس الشهر في إسبانيا) الذي حدده فريق برشلونة لمواجهة ميلان في كاليفورنيا ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

وأطلق تيباس تلك التصريحات بعد يومين من تحدث نظيره في الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، عن امكانية لعب مباراة كأس السوبر من مباراة واحدة فقط في حال موافقة كلا الطرفين (برشلونة وإشبيلية)، واقترح أنه إذا لم يتم الموافقة على ذلك الاقتراح أن تقام المبارتين في 12 و19 من أغسطس.

ويذكر أنه في الـ15 من نفس الشهر ستقام مباراة السوبر الأوروبي بين فريقي ريال مدريد وأتليتيكو مدريد في تالين (عاصمة إستونيا).

وأوضح تيباس اليوم أيضا أنه أثناء اجتماعه بروبياليس الأسبوع الماضي أكد أنه من "المستحيل" لعب نهائي كأس الملك من مباراة واحدة في الموسم المقبل كما اقترح الأخير.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن