جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 أسباب تدعم رحيل مودريتش إلى إنتر

مودريتش

مودريتش لاعب ريال مدريد

في صيف 2012 دخلت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز في صراع مع دانييل ليفي مالك توتنهام للحصول على خدمات متوسط ميدان السبيرز لوكا مودريتش والذي أصبح قطعة أساسية في قوام النادي اللندني.

مالك توتنهام حاول الحفاظ على الجوهرة الكرواتية لكن فلورنتينو بيريز فاز بالسابق في النهاية بعدما قدّم عرضًا لا يرفض بقيمة 40 مليون يورو ليصبح مودريتش مدريديًا.

وبعد ست سنوات قضاها مودريتش مع ريال مدريد أصبح متوسط الميدان الكرواتي ضمن أهداف إنتر ميلان والذي يرغب مدربه لوتشيانو سباليتي في تدعيم وسط ميدانه بلاعب بحجم مودريتش.

صحيفة آس الإسبانية أشارت في تقرير لها، إلى أن إدارة إنتر ميلان قررت تقديم عرضًا لريال مدريد من أجل الحصول على خدمات مودريتش على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي في الصيف المقبل.

وفي التقرير التالي، يستعرض "يلا كورة" 3 أسباب قد تؤدي لرحيل مودريتش من مدريد للرحيل لمدينة ميلانو:

- زيدان ورونالدو

زين الدين زيدان مدرب الريال المدريد السابق وصاحب ثلاثية التتويج بدوري أبطال أوروبا في آخر ثلاث نسخ كان أول الراحلين من البيت الملكي بعد أيام قليلة بفوزه بلقب دوري الأبطال على حساب ليفربول.

رحيل زيدان عن الريال فتح باب رحيل نجوم لتكون المفاجأة بانتقال نجم الريال الأول كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في صفقة وصلت قيمتها 100 مليون يورو بعدما رفض بيريز مطالب اللاعب المالية نظرًا لما قدمه مع الملكي.

وبالطبع رحيل زيدان ورونالدو قد يفتح باب الفرصة بانتقال مودريتش إلى إنتر ميلان الساعي إلى العودة محليًا بعد سيطرة يوفنتوس على الكرة الإيطالية في المواسم الماضية.

- سياسة بيريز

بالنظر إلى سياسة بيريز والذي ابتعها مع زيدان في المواسم الماضية والتي واصل انتهاجها مع المدرب الجديد جولين لوبيتيجي وهيّ الاعتماد على اللاعبين الشباب فقد نرى بالفعل مودريتش خارج الريال خلال الصيف الحالي نظرًا لوصوله سن الـ32 عامًا.

مدرب أسبانيا السابق قد يوافق على الاستغناء بخدمات مودريتش فبالطبع لوبيتيجي يمتلك مفاتيح معرفة أفضل اللاعبين الشباب في بلاده وهذا ما ظهر بالفعل خلال صفقات الريال الصيفية والتي اعتمدت على التعاقد مع العناصر الشابة أمثال الحارس الدنماركي أندري لونين، وألفارو أودريوزولا، وفينيسيوس جونيور.

- تجربة جديدة

خلال تواجد مودريتش في العاصمة الإسبانية مدريد نجح في التتويج بعديد من الألقاب مع الريال سواء كانت محلية أو أوروبية حيث نجح صاحب الـ32 في التتويج بـ17 لقب مختلف، وبالطبع قد يبحث مودريتش عن تجربة جديدة من خلال الرحيل إلى صفوف النيراتزورى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

2 1
الفتح

الفتح

94

فرصة للفتح بعد تمريرة بينية وتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ياسين بونو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن