جميع المباريات

إعلان

تقرير.. قنبلة في نهاية الانتقالات؟ 6 صفقات منتظرة قبل إغلاق الميركاتو

نيمار

نيمار نجم باريس سان جيرمان

في 31 من الشهر الحالي من المقرر أن ينتهي سوق الانتقالات في جميع الدوريات الأوروبية بعدما تم غلق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي والإيطالي.

الجميع ينتظر حدوث صفقات قوية في الأيام القليلة المقبلة خاصة أن الميركاتو الصيفي شهد بعض التغييرات والتي جاء من أبرزها انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وفي التقرير التالي، يسلط "يلا كورة" الضوء على صفقات من المنتظر حدوثها في الأيام المقبلة:

- نيمار ومبابي 

24 ساعة فقط قد يتغير الأحداث داخل قلعة البيت الملكي ريال مدريد فالحدث هو انتظار الجميع العقوبة التي ستوقع من الاتحاد الأوروبي على نادي باريس سان جيرمان.

ريال مدريد رغم أنه ليس طرفًا في القضية إلا أن إدارة الميرنجي ستنتظر ما سوف تسفر عنه هذه القضية في ظل ارتباط نادي العاصمة بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وفي حال فرض عقوبة على النادي الباريسي سيضطر مسئوليه إلى بيع أحد نجوم الفريق إما نيمار أو عدم تفعيل بند شراء كيليان مبابي من موناكو والذي يقدر الشرط بـ180 مليون يورو.

مبابي أيضًا قد يكون هو الآخر مدريديًا في الصيف الجاري خاصة بعد المستوى اللافت الذي قدمه الشاب الفرنسي مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الأخيرة.

عدم تفعيل باريس سان جيرمان بند شراء مبابي من موناكو سيفتح الباب على مصراعيه لإدارة الريال من أجل التعاقد مع بديل كريستيانو رونالدو والذي قرر ترك النادي الملكي من أجل خوض تحد جديد في الملاعب الإيطالية.

- رابيو 

من الواضح أن نادي باريس سان جيرمان سيكون حديث الإعلام في الأيام المقبلة من حيث الصفقات حيث ارتبط لاعبه أدريان رابيو من الرحيل عن مدينة الأنوار في ظل نهاية عقده في الصيف المقبل وعدم وصول صاحب الـ23 عامًا لاتفاق مع النادي حول تجديد العقد.

رابيو ارتبط اسمه بقوة في الساعات القليلة الماضية بأن يكون لاعبًا في برشلونة في ظل وجود رغبة من مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي بالتعاقد مع اللاعب.

- راكيتيتش

ترددت في الساعات الماضية عن دخول نجم الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش ضمن حسابات باريس سان جيرمان ليكون أحد الأعمدة الأساسية في صفوف أبطال فرنسا.

صحيفة "سبورت" الكتالونية ذكرت في تقرير صادر لها، أن إدارة باريس سان جيرمان تنوي تقديم عرضًا خلال الأيام المقبلة بقيمة 90 مليون يورو للتعاقد مع النجم الكرواتي.

الصحيفة الكتالونية أشارت إلى إن إدارة باريس سان جيرمان أمامها فرصة بالحصول على خدمات اللاعب المرتبط بعقد حتى 2021 مع برشلونة دون الحصول على موافقة إدارة البلوجرانا من خلال تفعيل بند الشرط الجزائي المقدر بـ125 مليون يورو.

- ألونسو 

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن الأيام المقبلة قد تشهد صراعًا مدريديًا بين الريال وغريمه الأتليتي حول ضم الظهير الإسباني ماركوس ألونسو من صفوف تشيلسي.

إدارة الريال وضعت صاحب 27 عامًا البديل الأنسب لتعويض رحيل  ثيو هرنانديز إلى ريال سوسيداد على سبيل الإعارة لمدة موسم، في المقابل ترى إدارة أتليتكو مدريد أن ألونسو خير بديل للبرازيلي فيليبي لويس والذي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس.

- فيلبي لويس

بعد رحيل قائد أتليتكو مدريد جابي عن الفريق، لم يتم وضع اسم البرازيلي فيليبي لويس ضمن قائمة الفريق للحصول على شارة القيادة الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل خاصة أن يعد من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق المتوج مؤخرًا بالسوبر الأوروبي.

وضع صاحب الـ33 عامًا بدأ نادي باريس سان جيرمان في استغلاله حيث قدّم النادي الفرنسي عرضًا قدر بـ5 ملايين يورو بحسب تقارير صحفية إلا أن العرض تم رفضه بعدما اشترط نادي العاصمة الإسبانية الحصول على 30 مليون يورو مقابل الاستغناء عن لاعبها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن