شاهد كل المباريات

إعلان

فريق وحيد في الدوريات الأوروبية الكبرى تجاوز سلسلة الصيام التهديفي لريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد

رغم مواصلة ريال مدريد سلسلة الصيام التهديفي، والتي امتدت إلى 409 دقائق متتالية حتى الآن فشل فيها العملاق الإسباني في الوصول إلى شباك منافسيه، إلا أن فريقًا في الدوريات الخمس الكبرى تبقى أوضاعه أسوأ من نظيره المدريدي.

ومنذ أن سجل ماركو أسينسيو هدف الفوز على إسبانيول في المواجهة التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدف نظيف، خسر فريق العاصمة الإسبانية بثلاثية نظيفة أمام إشبيلية قبل أن يتعادل مع اتلتيكو مدريد بدون أهداف في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتلقى ريال مدريد هزيمته الأولى في دوري أبطال أوروبا بهدف نظيف أمام سسكا موسكو الروسي، قبل استمرار مسيرته السلبية في الدوري المحلي، حيث تلقى هزيمة جديدة بهدف نظيف على يد ديبورتيفو ألافيس.

ورغم المعاناة الواضحة لفريق ريال مدريد، إلا أن فريق ديجون صاحب المركز السادس عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي فاقت معاناته نظيره الإسباني، ليصبح صاحب أطول سلسلة صيام تهديفي في الدوريات الخمس الكبرى بالموسم الحالي.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فشل فريق ديجون الفرنسي في الوصول إلى شباك منافسيه لمدة 437 دقيقة متتالية، رغم أنه بدأ الموسم المحلي بشكل مميز، وحقق ثلاثة انتصارات متتالية في المواجهات الثلاثة الأولى بالدوري الفرنسي.

وحصد ديجون نقطة وحيدة في الجولات الستة الأخيرة، ومنذ تسجيل ويسلي سعيد هدف الفريق خلال المواجهة التي خسرها أمام أنجيه بثلاثة أهداف مقابل هدف، لم يصل لاعبوه إلى شباك منافسيهم.

وتعادل ديجون بدون أهداف مع ريمس، قبل الخسارة بثلاثية نظيفة أمام أوليمبيك ليون، ثم السقوط بالنتيجة ذاتها أمام ستراسبورج، وتلقى ديجون آخر هزائمه بهدف نظيف أمام أميان في الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات