جميع المباريات

إعلان

مشاجرة في ملهى ليلي.. توران يغازل زوجة مغني شهير ثم يتعدى عليه بالضرب

توران

توران

"لو لم أكن متزوجا لما تركت فتاة مثلك أبدا".. القصة بدأت من هنا عندما قام اللاعب التركي أرد توران نجم فريق باشاك شهير بمغازلة زوجة مغني يُدعى بيركاي خلال تواجدهما في أحد الملاهي الليلية.

صحيفة ماركا أبرزت الواقعة موضحة أن توران كان يتواجد في أحد الملاهي الليلية لتناول وجبة العشاء، ثم قام بمغازلة زوجة بيركاي الذي طلب منها التوجه إلى المنزل ثم التفت إلى توران قائلًا: "لنتحدث رجل لرجل ليبدأ الشجار.

توران- الذي كان تحت تأثير الكحول- وجه لكمة لبيركاي كسرت أنفه ليتوجه الأخير إلى المستشفى على الفور. 

وأشارت أكثر من صحفية تركية إلى أن توران بعد أن استفاق من تأثير الكحول، توجه إلى المستشفى وهو يمسك بمسدس، وقال لبيركاي: "لم أكن أعرف أنها زوجتك، أنا آسف، اقتلني".

على الجانب الاخر أنكر توران ما تردد بشأن بعض تفاصيل الواقعة حيث أكد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه حدث شجار بالفعل بينه وبين بيركاي ولكن لم تكن زوجته السبب.

جدير بالذكر أن توران انتقل إلى صفوف باشاك شهير على سبيل الإعارة لمدة موسمين قادمًا من برشلونة، لم يشارك مع فريق في أي مباراة خلال هذا الموسم بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بعد تعديه على حكم بالضرب خلال المباراة التى تعادل فيها فريقه أمام سيفاس سبور 1 – 1 في الجولة الـ32 من بطولة الدوري الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن