جميع المباريات

إعلان

تحرش جنسي وحيازة أسلحة.. توران قد يواجه السجن لمدة 12 عامًا

أردا توران

توران

يواجه أردا توران لاعب وسط المنتخب التركي وباشاك شهير، خطر السجن لمدة 12 عامًا بعد اتهامه بالتحرش الجنسي وحيازة أسلحة غير مشروعة إلى جانب الاعتداء المتعمد الذي نتج عن إصابات.

وبحسب ما أكدته أكثر من صحيفة فإن توران قد يواجه خطر السجن بعد اعتدائه على المغني الشهير بركاي شاهين خلال تواجده في أحد الملاهي الليلية لتناول وجبة العشاء، حيث قام توران بمغازلة زوجة بيركاي الذي طلب منها التوجه إلى المنزل ثم التفت إلى توران قائلًا: "لنتحدث رجل لرجل ليبدأ الشجار".

توران- الذي كان تحت تأثير الكحول- وجه لكمة لبيركاي كسرت أنفه ليتوجه الأخير إلى المستشفى على الفور، وأشارت أكثر من صحفية تركية إلى أن توران بعد أن استفاق من تأثير الكحول، توجه إلى المستشفى وهو يمسك بمسدس، وقال لبيركاي: "لم أكن أعرف أنها زوجتك، أنا آسف، اقتلني".

وبحسب ما أكدته وكالة الأناضول فإن توران تم استدعائه الخميس الماضي للإدلاء بشهادته أمام الشرطة التركية، وتم إطلاق سراحه بعد خضوعه لاستجواب استمر ثلاث ساعات.

وكان صاحب الـ31 عامًا قد أنكر ما تردد بشأن تفاصيل الواقعة حيث أكد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه حدث شجار بالفعل بينه وبين بيركاي ولكن لم تكن زوجته السبب.

جدير بالذكر أن توران انتقل إلى صفوف باشاك شهير على سبيل الإعارة لمدة موسمين قادمًا من برشلونة، لم يشارك مع فريق في أي مباراة خلال هذا الموسم بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بعد تعديه على حكم بالضرب خلال المباراة التى تعادل فيها فريقه أمام سيفاس سبور 1 – 1 في الجولة الـ32 من بطولة الدوري الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن