جميع المباريات

إعلان

لوبيتيجي: لا أفكر في الإقالة المحتملة.. وما يشغلني هو استعادة رونق الفريق 

لوبيتجي

لوبيتيجي

قال جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم السبت إنه لا يفكر في إقالته المحتملة من تدريب الفريق معربا عن ثقته بأن الأداء القوي المعهود لفريقه ، والذي يراه غائبا الآن ، سيعود قريبا.

وقال لوبيتيجي : إنه آخر شيء أفكر فيه" في إشارة إلى إمكانية إقدام النادي الملكي على إقالته بسبب سوء النتائج.

وخسر الريال 1 / 2 على ملعبه اليوم السبت أمام ليفانتي في المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني لتكون المباراة الخامسة على التوالي التي تغيب فيها الانتصارات عن الريال في مختلف البطولات علما بأنها الهزيمة الرابعة في هذه المباريات الخمس.

وأوضح لوبيتيجي : "ما يشغلني هو استعادة رونق الفريق لأن الريال لا يستحق هذه الخسائر ولأننا سنخوض مباراة مهمة في غضون أيام قليلة" في إشارة إلى مباراة القمة (كلاسيكو) مع برشلونة في الدوري الإسباني يوم الأحد من الأسبوع المقبل.

وأشار ، في تصريحات إعلامية بعد انتهاء المباراة اليوم السبت ، : "الوضع سيتغير وكرة القدم ستعيد إلينا ما فقدناه في الفترة الماضية".

وضاعفت الهزيمة في مباراة اليوم الضغوط الواقعة على لوبيتيجي لاسيما وأنها الثالثة مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها الفريق في الدوري الإسباني بخلاف خسارته أمام سيسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا.

وأرجع لوبيتيجي الهزيمة في مباراة اليوم إلى الظروف مفضلا الحديث عن الأداء الحماسي لفريقه حتى اللحظة الأخيرة من اللقاء.

وقال لوبيتيجي المدير الفني الأسبق للمنتخب الإسباني : "اللاعبون بذلوا جهدا هائلا ولكن كانت هناك العديد من الظروف ضد الفريق. أمور غريبة حدثت. والآن ، يمكننا فقط أن نتحلى بالإصرار والعمل ونعلم أن هناك العديد من الأمور التي تمت رغم الهزيمة".

وأعرب لوبيتيجي عن امتنانه لدعم ومساندة الجماهير رغم سماع بعض صافرات الاستهجان في المدرجات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن