جميع المباريات

إعلان

تقارير: ريال مدريد قد يفكر في استعارة إبراهيموفيتش خلال يناير المقبل

إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

وسط حالة التخبط التي تعيشها إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بعد تراجع نتائح الفريق خلال الفترة الأخيرة إلى جانب عدم تحقيق الفوز خلال أخر 5 مباريات خاضها الميرنجي، انتشرت بعض الأنباء التي تفيد بتفكير إدارة الملكي في استعارة اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي خلال انتقالات يناير المقبلة.

إبراهيموفيتش سبق له اللعب في الدوري الإسباني رفقة فريق برشلونة -الغريم التقليدي لريال مدريد- خلال الفترة بين 2009 وحتى 2010.

وبحسب ما نقلته صحيفة ميرور البريطانية فإن إبراهيموفيتش على طاولة مفاوضات ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي في محاولة لتحسين أداء الفريق الملكي الذي يحتل حاليًا المركز السابع برصيد 14 نقطة.

ولفتت ميرور إلى أن صاحب الـ37 عامًا قد يجد ضالته مع ريال مدريد في تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن ألقاب اللاعب السويدي.

صحيفة أخرى وهي ESPN أكدت أن ريال مدريد قد يجري صفقة مدوية في يناير لافتة إلى أن إبرا على رادار النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة نقلًا عن كادينا كوب أن ريال مدريد يفكر في اتخاذ خطوة مفاجئة نحو السويدي خاصة مع تراجع أداء الخط الهجومي للفريق حيث ظل الميرنجي 481 دقيقة كاملة دون تسجيل أية أهداف قبل أن يضع البرازيلي مارسيلو حدًا للعقم التهديفي.

جدير بالذكر أن صاحب الـ37 عامًا سبق له اللعب بقمصان أندية الدوري الإيطالي يوفنتوس وإنتر ميلان وميلان، إلى جانب برشلونة الإسباني وأياكس الهولندي وباريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أن يتم انتقاله إلى الدوري الأمريكي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن