جميع المباريات

إعلان

الريان القطري يتعاقد رسميا مع المغربي عبد العزيز برادة

عبد العزيز برادة

عبد العزيز برادة

(د ب أ)

كللت المفاوضات بين نادي الريان القطري والنجم المغربي عبد العزيز برادة محترف خيتافي الإسباني بالنجاح بعد أن اتفق الطرفان على كل التفاصيل المتعلقة بالصفقة من خلال جلسة جمعت المسؤولين في النادي واللاعب الذي وصل أمس الإربعاء إلى العاصمة القطرية الدوحة.

واجتاز نجم المنتخب المغربي الفحص الطبي بنجاح صباح اليوم الخميس بمستشفى الجراحة والعظام" اسبيتار "تمهيدا لتوقيع العقد رسميا وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة في مؤتمر صحفي يعقد مساء اليوم الخميس بمقر نادي الريان لتقديم اللاعب إلى الجماهير الرياضية ومختلف وسائل الإعلام ولكن تم تأجيل ذلك إلى مساء غد الجمعة لأسباب تنظيمية.

ولم يكشف حتى الآن عن مدة العقد، ولكن علي سالم عفيفة أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة بنادي الريان أعلن في وقت سابق أن عقد برادة لن يقل عن ثلاث سنوات.

وسيكون عبد العزيز برادة هو المحترف الثالث في صفوف الريان بعد الثنائي البرازيلي رودريجو تباتا ونيمار داسيلفا في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات الجارية حاليا مع أكثر من لاعب لإتمام عقد المحترفين في الموسم الجديد.

يشار الى انه مسموح لاي ناد قطري بالتعاقد مع اربعة محترفين ثلاثة منهم فقط من خارج اسيا ولاعب واحد من اسيا او ان يكون جميعهم من اسيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

31

تبديل لصنداونز بنزول مورينا وخروج ماسيكو

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

54

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح الحارس أليو فاتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن