جميع المباريات

إعلان

"جاء بمبلغ ضخم وفشل".. هل قصد كروس التقليل من شأن هازارد؟

1

كروس وهازارد

أثنى توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، على جود بيلينجهام، المنضم حديثا للفريق الملكي، وأشار في الوقت ذاته إلى أن القيمة المرتفعة للصفقة لا تضمن نجاحها.

ريال مدريد أعلن اليوم الأربعاء عن تعاقده مع لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام قادما من بروسيا دورتموند خلال الميركاتو الصيفي.

وكان دورتموند قد أعلن قبل أيام عن انتقال بيلينجهام إلى ريال مدريد مقابل 103 ملايين يورو، وبحسب ما ذكرته تقارير إعلامية، فإن قيمة الصفقة قد تتجاوز 130 مليون يورو باحتساب المتغيرات المتعلقة بأداء اللاعب.

وقال كروس في تصريحات نقلتها موقع "One Football" بنسخته الألمانية، تعليقا على انضمام بيلينجهام إلى ريال مدريد: "بيلينجهام لاعب رائع جدا، والعديد من الأندية كانت تتنافس على ضمه لأنه لاعب بجودة عالية وصغير السن".

وأضاف لاعب الوسط الألماني: "شاهدنا في ريال مدريد لاعب أتى بمبلغ ضخم لكنه لم يقدم المستوى المطلوب منه، أعتقد أن الجميع قد يقول إن هذه الصفقة فشلت".

وبالرغم من أن كروس لم يحدد اسما بعينه، فإن الموقع أشار إلى أن اللاعب المقصود هو إيدين هازارد، الذي رحل مؤخرا عن ريال مدريد بعد فسخ عقده بالتراضي.

هازارد كان قد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من تشيلسي مقابل 115 مليون يورو، ما يجعله أغلى لاعب في تاريخ النادي الملكي.

وعقدت جماهير الريال آمالا كبيرة على هازارد لتعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل في 2018 إلى يوفنتوس، وذلك بناء على تألق النجم البلجيكي مع تشيلسي على مدار 7 سنوات.

غير أن هازارد فشل في تثبيت أقدامه بالتشكيل الأساسي للفريق الملكي على مدار 4 مواسم، كما أرهقته لعنة الإصابات.

واكتفى هازارد (32 عاما) بالمشاركة في 76 مباراة طوال فترته مع ريال مدريد، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 12 هدفا.

وأشارت تقارير إعلامية مؤخرا إلى أن هازارد، الذي تبلغ قيمته السوقية حاليا 5 ملايين يورو، يفكر في الاعتزال بعد رحيله عن "الميرينجي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن