جميع المباريات

إعلان

تقارير: هازارد فضل الاعتزال عن اللعب في السعودية أو أمريكا

هازارد

إيدن هازارد

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، كواليس قرار اعتزال البلجيكي إيدن هازارد، لاعب ريال مدريد السابق.

وقرر إيدن هازارد مساء اليوم الثلاثاء، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

ولم ينتقل هازارد صاحب الـ32 عاما لأي ناد منذ رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، ما أثار الشكوك حول مستقبله.

وذكر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات اللاعبين، أن إيدن هازارد لم يكن مقتنعًا بعروض الدوري الأمريكي والأندية السعودية خلال الأربعة أشهر الماضية، حيث كان يفكر بالفعل في الاعتزال.

وأصدر هازارد بيانًا رسميًا مساء اليوم الثلاثاء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "يجب أن تستمع إلى نفسك وتختار الوقت المناسب للاعتزال".

وأضاف: "بعد 16 عاما وخاضت أكثر من 700 مباراة، قررت إنهاء مسيرتي كلاعب كرة قدم محترف، لقد تمكنت من تحقيق حلمي، لقد لعبت واستمتعت في العديد من الملاعب حول العالم".

وأكمل النجم البلجيكي: "خلال مسيرتي، كنت محظوظا بلقاء مدراء ومدربين وزملاء رائعين، شكرا للجميع على هذه الأوقات الرائعة، سأفتقدكم جميعا، أود أيضا أن أشكر الأندية التي لعبت لها، ليل وتشيلسي وريال مدريد، وأيضا المنتخب البلجيكي".

وأوضح: "شكر خاص لعائلتي وأصدقائي ومستشاري والأشخاص الذين كانوا قريبين مني في السراء والضراء، وأخيرا، شكرا جزيلا لكم يا جماهيري، الذين تابعوني طوال هذه السنوات وعلى تشجيعكم في كل مكان لعبت فيه، الآن هو الوقت المناسب للاستمتاع بأحبائي وخوض تجارب جديدة، أراكم خارج الملعب قريبا يا أصدقائي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن