جميع المباريات

إعلان

برشلونة يقهر أتلتيكو مدريد في عقر داره بالدوري الإسباني

حقق فريق برشلونة فوزًا ثمينًا وساحقًا على حساب المضيف فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-0) في لقاء أقيم على ملعب "ميتروبوليتانو" ضمن حسابات الأسبوع الـ29 من منافسات الدوري الإسباني.

ووصل فريق برشلونة إلى النقطة رقم (64) ليصبح في المركز الثاني بفارق نقطتين عن جيرونا والذي تراجع إلى المركز الثالث.

ويتصدر حاليًا فريق ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد (72 نقطة) بعد خوضه 29 مباراة.

في المقابل، توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند (55 نقطة) في المركز الخامس بفارق نقطة عن أتلتيك بلباو صاحب المركز الرابع (المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا).

تشكيل أتلتيكو مدريد: أوبلاك - سافيتش - أكسيل فيتسل - رينيلدو ماندافا - مولينا - لينو - باريوس - يورينتي - دي بول - ألفارو موراتا - ريكيلمي.

تشكيل برشلونة: آندريه تير شتيجن - فورت - كوبارسي - أراخو - كوندي - إلكاي جوندوجان - كريستنسن - سيرجيو روبيرتو - جواو فيليكس - روبرت ليفاندوفيسكي - رافينيا.

تفاصيل المباراة:

حاول فريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة (7) عن طريق لاعبه يورينتي أن يسجل هدف التقدم لفريقه بتسديدة على حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة (22)، حاول فريق أتلتيكو مدريد تسجيل هدف التقدم عن طريق مهاجم الفريق ألفارو موراتا بعد تسديدة قوية مرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وهدد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة (35) في محاولة تسجيل هدف عندما قام بعرضية رائعة تصل عند البرازيلي رافينيا لكن رأسية الكرة تصطدم في الشباك الخارجية.

واستطاع فريق برشلونة في الدقيقة (38)، أن يسجل هدف التقدم عبر لاعب الفريق البرتغالي جواو فيليكس بتسديدة لتدخل شباك أوبلاك.

وفي الدقيقة (42)، حصل المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز على بطاقة حمراء نتيجة حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة (48) عزز فريق برشلونة من تقدمه بالهدف الثاني عن طريق روبرت ليفاندوفيسكي بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد اصطدمت في القائم الأيمن واستقرت في الشباك.

وشهدت الدقيقة (66) الهدف الثالث لفريق برشلونة بعدما أرسل ليفاندوفيسكي عرضية من الجهة اليمنى تصل عند فيرمين يحولها برأسية رائعة في شباك الفريق المدريدي.

وشهدت المباراة حالة طرد جديدة وهنا من خلال حصول لاعب فريق أتلتيكو مدريد مولينا على بطاقة حمراء في الدقيقة (90+3).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن