جميع المباريات

إعلان

مشروع مبابي ومفاجأة نجم ليفربول.. 4 صفقات ترسم مستقبل ريال مدريد

كيليان مبابي وألفونسو ديفيز

كيليان مبابي وألفونسو ديفيز

يخطط نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، لتجديد دماء الفريق خلال الفترة المقبلة، وتعزيز صفوفه بعدة صفقات قوية، من أجل الحفاظ على تفوق الميرنجي في بطولة دوري أبطال أوروبا، واستعادة السيطرة على لقب الدوري الإسباني.

ويأتي النجم الفرنسي كيليان مبابي على رأس الصفقات المنتظرة في صفوف ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان ناديه الحالي، بعد سنوات من المفاوضات لضمه.

ويمثل مبابي القطعة الناقصة في عمق هجوم ريال مدريد، رغم تألق بيلينجهام في تسجيل الأهداف بعد توظيفه بمراكز متقدمة من خلال المدرب كارلو أنشيلوتي، لكن الميرنجي مازال يبحث عن ضم اللاعب الذي تنتظر الجماهير أن يكون الأفضل في العالم خلال السنوات المقبلة.

ويرغب ريال مدريد في ضم مبابي لتعزيز خط الهجوم، في ظل وجود فينيسيوس جونيور ورودريجو مع براهيم دياز، بينما لا يتواجد في العمق سوى خوسيلو الذي يشارك في عدة أوقات من على مقاعد البدلاء.

ولا يفكر ريال مدريد فقط في تدعيم هجومه، بل يصب تركيزًا أكبر على خط الدفاع، حيث يبحث عن وجوه جديدة لقيادة الفريق في المستقبل، سواء في مركز قلب الدفاع، أو على صعيد الأظهرة بالجبهة اليمنى واليسرى.

ويأتي الكندي ألفونسو ديفيز على رأس الخيارات المنتظرة لتدعيم مركز الظهير الأيسر في صفوف ريال مدريد، خاصة مع رفضه تجديد عقده مع ناديه بايرن ميونيخ الألماني.

وسيضطر ريال مدريد للدخول في مفاوضات مع إدارة بايرن ميونيخ، للتعاقد مع الظهير الكندي، الذي مازال يتمسك بالانتقال للميرنجي، ويرفض جميع العروض التي قدمها الفريق الألماني لتجديد عقده.

وفي المقابل ظهر اسم ترينت ألكسندر أرنولد نجم ليفربول بشكل مفاجئ، خلال الساعات الماضية، كمرشح لخلافة داني كارفخال الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، وذلك مع اقتراب نهاية عقده مع الريدز.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد سوف يعتمد على لوكاس فاسكيز كبديل أول لكارفخال في الفترة المقبلة، لكن بيريز يخطط لما هو أبعد، بضم أرنولد من ليفربول، لتأمين مركز الظهير الأيمن لعدة سنوات مقبلة.

وفي مركز قلب الدفاع، يبرز اسم الشاب الصاعد ليني يورو نجم فريق ليل الفرنسي، والذي أصبح مرشحًا بقوة لتعزيز صفوف النادي الإسباني في الموسم المقبل، خاصة مع تبقي عام وحيد في عقده مع فريقه الحالي.

ويأتي ريال مدريد على رأس المهتمين بضم المدافع الواعد، المراقب من عدة أندية آخرى مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن