جميع المباريات

إعلان

رودريجو يتحدث عن.. عقلية ريال مدريد والبرازيل.. العنصرية.. والذهاب لطبيب نفسي

رودريجو

رودريجو لاعب ريال مدريد

تحدث رودريجو، لاعب ريال مدريد، عن عقلية ناديه ومنتخب البرازيل، التي ترفض الخسارة دائمًا وتسعى فقط لتحقيق الفوز.

رودريجو يتواجد ضمن صفوف منتخب البرازيل الذي سيواجه إنجلترا، في مباراة دولية ودية، بحلول العاشرة مساء اليوم السبت.

وقال رودريجو عبر صحيفة جارديان الإنجليزية: "الوقت يمر بسرعة وأنت سعيد وحزين في نفس الوقت لأن كل شيء سينتهي قريبًا، عليك أن تكون أكثر تركيزًا وأن تعمل بجدية أكبر لصنع التاريخ".

وأضاف: "لم أعد الأصغر في الفريق بعد الآن، لكن يمكنني أن أقول إنني سعيد بهذه التجربة على الرغم من أنني صغير جدًا، إلا أنهم يعاملونني بالفعل كشخص ناضج وأنا أساعد الوافدين الجدد بقدر ما أستطيع".

وتابع: "اليوم ألعب لمنتخب البرازيل وأكبر نادٍ في العالم، إذا كنت لا أريد أن يمارس هذين الضغطين، فهناك خطأ ما، لن تكون هناك طريقة للاستمرار إذا لم أستطع تحمل ذلك".

وشدد: "لا أستطيع تقبل الخسارة أبدًا، هذه هي عقلية ريال مدريد والمنتخب الوطني، أفكر دائمًا في الفوز، أحتاج للفوز لإرضاء الجماهير البرازيلية وريال مدريد، الجميع خائفون قليلًا، بعض الناس يعرفون كيفية التعامل مع الخوف بشكل أفضل، هناك حقًا الكثير من الضغط في كرة القدم ليس هناك راحة، إذا فزت يوم الأربعاء، فأنت الأفضل في العالم، وإذا خسرت يوم الأحد، فأنت الأسوأ في العالم، يجب أن يكون لديك التوازن".

وأردف: "أحاول ألا أقلق بشأن ما سيقوله الناس، علينا أن نكون حذرين بشأن صحتنا العقلية، أنصح الجميع، وليس اللاعبين فقط، بالبحث عن طبيب نفسي، لقد بدأت في ذلك، شهر مارس من العام الماضي باقتراح من والدي، في البداية لم أكن أرغب في القيام بذلك، لكن بعدها أدركت أن الطبيب النفسي كان شخصًا موجودًا لمساعدتي".

وأشار الدولي البرازيلي: "عانيت من العنصرية على شبكات التواصل الاجتماعي من العديد من الأرجنتينيين، لقد كان موقفًا حزينًا جدًا وأثر عليّ كنت حزينا جدا، لكننا تتبعنا جميع الملفات الشخصية التي أرسلت إليّ إساءة".

وأتم: "لا يوجد الكثير من اللاعبين الإنجليز في الدوري الإسباني، لكن مدريد يناسب بيلينجهام تمامًا، كل شيء مناسب بشكل جيد للغاية، الطريقة التي يلعب بها تتناسب بشكل جيد مع خطة لعبنا هذا العام، بينما بالعام الماضي لعبنا بطريقة واحدة، مثلما يلعب ريال مدريد دائمًا، لكن هذا العام تغيرت الطريقة لوجوده، ونجح بالفعل لما يملكه من خصائص جيدة جدًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن