شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. سان جيرمان يفوز على مارسيليا ويعزز صدارته للدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي بتغلبه على ضيفه مارسيليا 3 / صفر، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي والتي شهدت أيضا تعادل ليون مع سانت اتيان 1/1 ونيس مع بوردو سلبيا.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 71 نقطة في الصدارة الترتيب، بفارق 14 نقطة عن موناكو ، الوصيف، وتوقف رصيد مارسيليا عند 55 نقطة في المركز الثالث.

وسجل أهداف باريس سان جيرمان كيليان مبابي في الدقيقة العاشرة ورولاند ودا فونسيكا، لاعب مارسيليا، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 27 وادينسون كافاني في الدقيقة 55.

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث والعشرين لسان جيرمان في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراتين أيضا، فيما تعد هذه الخسارة هي الرابعة لمارسيليا هذا الموسم مقابل الفوز في 16 مباراة والتعادل في سبع.

وفي المباراة الثانية، فرط فريق ليون في فوز كان في متناول يديه وتعادل مع ضيفه سانت اتيان 1 / 1.

وتقدم ليون بهدف سجله ماريانو دياز في الدقيقة 19 وتعادل سانت اتيان بهدف سجله ماتيو دوبوشي في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع ليون رصيده إلى 50 نقطة وعزز تواجده في المركز الرابع، كما رفع سانت اتيان رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

يذكر أن هذا التعادل هو الثامن لليون هذا الموسم مقابل الفوز في 14 مباراة والخسارة في خمس، فيما يعد هذا التعادل هو السابع لسانت اتيان هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والخسارة في 11 في مباراة.

وفي المباراة الثالثة، خيم التعادل السلبي على المباراة ،التي جمعت بوردو بضيفه نيس.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع بوردو رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف أمام نيس صاحب المركز التاسع.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa