جميع المباريات

إعلان

توخيل: "التسريبات" لن تؤثر على نجوم باريس سان جيرمان

نيمار

نيمار

قال الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن نجوم فريقه وأبرزهم البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي لن يتأثرون بالتسريبات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام، وتناولت التفاصيل المادية في تعاقداتهم مع النادي الفرنسي.

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تصريحات توخيل خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام موناكو ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث أجاب عن سؤال حول تبعات نشر صحيفة "دير شبيجل" الألمانية وثائق كشفت أن صفقة نيمار كلفت نادي العاصمة الفرنسية 252 مليون يورو، وليس 222 مليونًا فقط كما أعلن النادي الفرنسي، كما أضافت أن باريس سان جيرمان يدفع ضرائب نيابة عن نجومه تتجاوز 66 مليون يورو.

وقال توخيل: "لم أشاهد تلك التقارير، سمعت الكثير من الأشياء، لكنها بالنسبة لي ليست قضية مؤثرة على اللاعبين وطاقم الفريق، أنا هنا للتدريب ولإدارة أمور الفريق، نحن نستعد لمواجهة موناكو، في رأيي تلك الأمور لن تؤثر علينا".

وحول تفاعل بعض اللاعبين مع تلك التقارير، وأبرزهم نيمار الذي هاجم وسائل الإعلام التي نشرتها قال توخيل: "أنا رجل أنتمي للمدرسة القديمة، لا أتصفح إنستجرام ولا أتابع الإنترنت كثيرًا، بالنسبة للاعبين من الطبيعي أن يتفاعلون مع تلك الأمور ويقولون آرائهم، بالنسبة لي ليست مشكلة، من الممكن أن تؤثر تلك الأشياء على آدائهم؟ أنا لا أعتقد".

ويلتقي باريس سان جيرمان في العاشرة مساء غد الأحد مع موناكو، في ختام الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الأولى الفرنسي، ويتصدر باريس سان جيرمان جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بينما يحتل موناكو المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن