جميع المباريات

إعلان

صحيفة: أنشيلوتي لن يستمر مع باريس سان جيرمان وتلقى عرضا من ريال مدريد

انشيلوتي

صورة ارشيفية - انشيلوتي

(إفي):

ذكرت تقارير إخبارية الجمعة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي أخطر الإدارة القطرية لنادي باريس سان جيرمان بأنه لن يستمر في منصبه كمدير فني للفريق خلال الموسم المقبل، وأن لديه عرضين من ناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وأشارت صحيفة (لو باريزيان) في عددها اليوم نقلا عن مصادر قريبة من أنشيلوتي، أن المدرب الإيطالي أخطر القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أول أمس الأربعاء بعدم استمراره كمدرب للفريق الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الخليفي عرض على أنشيلوتي تمديد تعاقده وزيادة راتبه، ولكن المدرب رفض هذا الأمر.

وتؤكد "لوباريزيان" أن الإعلان عن نبأ عدم استمرار أنشيلوتي مع باريس سان جيرمان سيتم فور ضمان فوز الفريق ببطولة الدوري الفرنسي، علما بأن أمامه خمس مباريات قبل انتهاء الموسم الذي يتصدر جدوله برصيد 70 نقطة بفارق تسع نقاط عن مارسيليا صاحب الوصافة.

وأبرزت الصحيفة عدة أسباب دفعت أنشيولتي لاتخاذ هذا القرار من بينها العرض الذي قدمه له فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، موضحة أن النادي الملكي بدأ اتصالاته مع المدرب الإيطالي الخريف الماضي.

وكان أنشيلوتي قد تلقى عرضا لتدريب ريال مدريد عام 2009 ولكنه فضل وقتها بعد أن ترك ميلان، أن يتولى تدريب تشيلسي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن أنشيلوتي لا يعجبه تقلب مزاج مسئولي باريس سان جيرمان الذين لوحوا مطلع الموسم الحالي بإقالته بعد تعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين.

ويبرز من بين المرشحين لخلافة أنشيلوتي في تدريب باريس سان جيرمان كل من الفرنسي آرسين فينجر مدرب أرسنال، والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال، والهولندي فرانك رايكارد مدرب برشلونة السابق، والألماني يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن