جميع المباريات

إعلان

لكمات بالكلمات.. جولة تصريحات نارية تسبق نزال أشرس رجل في العالم

ملاكمة

الملاكمان الكاميروني فرانسيس نجانو والبريطاني تايسون فيوري

تشهد العاصمة السعودية الرياض، نزال أشرس رجل في العالم، 28 أكتوبر المقبل بين الملاكمين البريطاني تايسون فيوري والكاميروني فرانسيس نجانو.

نزال أشرس رجل في العالم يدشن النسخة الرابعة من موسم الرياض، الذي يشهد هذا العام عددًا من الفعاليات الترفيهية المتنوعة، ليشمل ألعابًا ورياضات لا تحظى بأصداء واسعة ومماثلة لكرة القدم التي تبقى صاحبة الشعبية الأولى حول العالم.

الملاكم البريطاني تايسون فيوري يبقى دون أي هزيمة في مسيرته، بعدما لكم 34 لاعبًا محترفًا.

أما الكاميروني فرانسيس نجانو المعروف بضرباته القوية التي سبق أن أسقطت أحد اللاعبين أرضًا حتى أفقدته الوعي، يشتهر بعلاقة الصداقة القوية التي تجمعه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو.

جولة تسبق نزال أشرس رجل في العالم

يستعد الملاكمان فيوري ونجانو لنزال "أشرس رجل في العالم"، الذي يكلف مشاهدته من حلبة بوليفارد، شراء تذاكر تتراوح أسعارها بين 100 و3500 ريال سعودي.

وبدأ الطرفان نزالهما بكلمات تشبه اللكمات، حيث يعرف عنهما إدلاؤهما بتصريحات لا تقل قوة وحدة عن الضربات التي يلحقان بها الضرر والأذى بخصومهما داخل حلبات الملاكمة أو في ساحات الفنون القتالية المختلطة.

وقال نجانو إنه يتطلع إلى التغلب على فيوري قبل أن يحضر مباراة كرة قدم لنادي النصر.

فيوري رد على نجانو، بقوله: "حسنًا هناك 34 شخصًا قبله قالوا ذلك لكن في النهاية لم يستطع أي منهم الفوز علي خلال 15 عامًا".

واستمر في إخافة الملاكم الكاميروني، مستفيضًا: "بمجرد أن يرن الجرس ستنهال عليه لكمات كالقنابل.. أتطلع إلى أن أثبت أنني أعظم مقاتل في جيلي، يبدو فرانسيس شرسًا لكن لا يوجد أحد أقوى مني، وسترون جميعًا كيف سأحطمه في 28 أكتوبر".

ولم يتأخر فرانسيس نجانو في الرد على فيوري: "لدي الآن فرصة حتى أصبح أشرس رجل على وجه الأرض.. كل ما سأقوله الآن له أنه من الأفضل أن يظل يرقص في الحلبة لأنني إذا لمسته سيسقط مغشيًا عليه".

الجولة الكلامية لم تنته بعد في ظل تبقي 12 يومًا إضافيًا قبل نزال أشرس رجل في العالم.

اقرأ أيضًا: رونالدو يترقب.. موسم الرياض يتعرف على أشرس رجل في العالم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن