جميع المباريات

إعلان

"أحد أحلام حياته".. تقارير: رانجنيك بديل ألونسو في حسابات بايرن ميونيخ

رالف رانجنيك

رالف رانجنيك

كشفت صحيفة كيكر الألمانية أن رالف رانجنيك المدير الفني لمنتخب النمسا، أصبح البديل الأول لتشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، في حسابات نادي بايرن ميونيخ، لتولي منصب المدير الفني للفريق البافاري في الموسم المقبل خلفًا لتوماس توخيل.

وتأمل إدارة بايرن ميونيخ في إقناع تشابي ألونسو بتولي منصب المدير الفني، فهو الخيار المفضل لدى الإدارة، وينتظر مسؤولي النادي الألماني قرار المدرب الإسباني، والذي قد يتم حسمه خلال 4 أسابيع.

ويفكر الثنائي ماكس إيبرل وكريستوف فرويند المسؤولين عن ملف المدرب الجديد في البدائل الممكنة، والتي أصبح على رأسها رالف رانجنيك، والذي كان ارتبط بتدريب بايرن ميونيخ عام 2019، لكنه ابتعد عن حسابات الفريق البافاري بعد الخسارة أمامهم في نهائي كأس ألمانيا بنتيجة 3-0 في ذلك الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة القوية بين كريستوف فرويند ورانجنيك قد تساعد في إتمام الاتفاق، فهما يعرفان بعضهما جيدًا، بعدما عملا معًا في نادي ريد بول سالزبورج، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان رانجنيك سيكون متاحًا لشغل هذا المنصب بعد بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة (يورو 2024).

وأوضح أحد المقربين من مدرب منتخب النمسا الحالي، أن وظيفة المدير الفني لبايرن ميونيخ هي واحدة من أحلام حياة رانجنيك، والذي كانت أكبر محطة في مسيرته التدريبية هي قيادة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعتبر روبرتو دي زيربي مدرب برايتون أحد المرشحين لقيادة النادي الألماني، لكنه لا يتحدث اللغة الألمانية ويجيد الإنجليزية بشكل محدود، لذلك قد تمثل اللغة عائقًا في هذا الأمر، كما تم طرح اسم هانز فليك للعودة للنادي الألماني مجددًا، بينما تم استبعاد أنطونيو كونتي وجوزيه مورينيو من الأسماء المرشحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الخليج

الخليج

0 0
النصر

النصر

25

توقف المباراة لعلاج رونالدو لاعب النصر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن