جميع المباريات

إعلان

11 مباراة متتالية دون هزيمة.. بيراميدز يحافظ على صدارة الدوري المصري بهدف في إنبي (فيديو)

بيراميدز وإنبي

مصطفى فتحي وسط 4 لاعبين من إنبي

حافظ نادي بيراميدز على موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، مساء اليوم الأربعاء، بعدما تمكن من التغلب على مضيفه إنبي (1-0) في مباراة جمعتهما على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة 20.

ويدين بيراميدز بالفضل في تفوقه هذا المساء إلى محمد حامد، إثر تسجيل مدافع إنبي هدفًا ذاتيًا في مرمى زميله الحارس بودي سمير بالدقيقة 63، بعدما أساء التقدير في إبعاد عرضية محمد حمدي.

شاهد هدف بيراميدز الوحيد في إنبي، من هنا

وأبقى بيراميدز نفسه دون هزيمة في آخر 11 مباراة متتالية بالدوري المصري، فاز خلالها 7 مرات وتعادل في 4 مناسبات أخرى.

وعزز فريق المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش صدارته الدوري المصري بـ38 نقطة حصل عليها من الفوز 11 مرة والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في مناسبة واحدة.

ووسع المتصدر بيراميدز الفارق مع الوصيف المصري إلى 4 نقاط، علمًا بأن الفريق البورسعيدي خاض مباراتين أكثر.

أما إنبي، ظل فريق المدرب سيد ياسين في المركز الرابع برصيد 29 نقطة، جمعها من 20 مباراة (أكثر بـ3 من بيراميدز)، بعدما فاز 8 مرات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 7 مناسبات أخرى.

وعلى مستوى المواجهات المباشرة بين الطرفين في الدوري المصري، واصل بيراميدز تفوقه على إنبي منذ الخسارة الأخيرة التي تلقاها بنتيجة (3-2) في فبراير 2021، ليحقق الفوز بعدها 4 مرات مع تعادلهما في 3 لقاءات.

تشكيل إنبي

حراسة المرمى: بودي سمير

الدفاع: علي فوزي، أحمد كالوشا، أحمد صبيحة، محمد حامد، مصطفى دويدار

الوسط: مودي ناصر، أحمد العجوز، مصطفى شكشك، محمد حمدي

الهجوم: أحمد نادر حواش

وجلس على مقاعد بدلاء إنبي: رضا السيد، أحمد يوسف، رفيق كابو، مروان داوود، أحمد جمال، محمد النحاس، سيف الخشاب، صلاح زايد، فتحي السيد.

تشكيل بيراميدز

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: محمد حمدي، أسامة جلال، محمود مرعي، محمد الشيبي

خط الوسط: مصطفى فتحي ، وليد الكرتي، مهند لاشين، بلاتي توريه، محمد رضا بوبو

خط الهجوم: فيستون ماييلي

وضمت قائمة بيراميدز الاحتياطية: شريف إكرامي، أحمد فتحي، محمود صابر، يوسف أسامة نبيه، أحمد توفيق، محمود دونجا، دودو الجباس، مروان حمدي، إبراهيم عادل.

تفاصيل مباراة إنبي وبيراميدز

وبدأ بيراميدز في تشكيل خطورة على مرمى إنبي مبكرًا في الدقيقة الخامسة، إثر تسديدة قوية لمصطفى فتحي مرت أعلى العارضة.

وانحصر اللعب بين الطرفين في وسط الملعب حتى الدقيقة 31 التي شهدت تسديدة على الطائر من أحمد نادر حواش كادت تسكن شباك بيراميدز، قبل أن تمر بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 36، حاول على فوزي من ركلة حرة إذ جرب التصويب على المرمى مباشرة، لكن كرته عبرت أعلى عارضة بيراميدز بقليل.

وصوب محمد رضا بوبو تسديدة ضعيفة من خارج منطقة جزاء إنبي في الدقيقة 43، أمسكها الحارس بودي سمير على مرة واحدة.

وضرب محمد حمدي في الدقيقة 45+2 الكرة برأسه بقوة، ما اصطدم بتألق بودي سمير الذي أبقى شباك إنبي نظيفة في الشوط الأول.

وعاد فوزي لمحاولاته الهجومية بعدما وجد الكرة بين قدميه إثر خروج خاطئ من الشناوي في الدقيقة 57 ليصوب نحو المرمى الخالي قبل أن يظهر محمد حمدي الذي برع في تحويل الكرة إلى ركلة ركنية.

وأرسل الظهير محمد حمدي عرضية أرضية من الجبهة اليسرى في الدقيقة 63، حولها المدافع محمد حامد عن طريق الخطأ لشباك فريقه إنبي، لتمنح النيران الصديقة التقدم لبيراميدز (1-0).

ومال بيراميدز إلى الخلف قليلًا لكنه ظل خطيرًا أيضًا في محاولاته الهجومية النادرة، ليصوب محمود دونجا كرة قوية من مسافة بعيدة، ارتمى لها سمير ليبعدها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 88.

وسدد مصطفى فتحي بعد سلسلة من التمريرات القصيرة اقتحم على إثرها منطقة جزاء إنبي، كرة مقوسة، عبرت إلى جانب القائم الأيمن بقليل في الدقيقة 90+1.

واختار إبراهيم عادل إنهاء فرصة محققة داخل منطقة جزاء إنبي في الدقيقة 90+3 بشكل جميل، ليضع الكرة فوق بودي سمير، لكنها لسوء حظه ارتطمت في العارضة الأفقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
نيوكاسل

نيوكاسل

4

فيما جاء تشكيل نيوكاسل يونايتد على النحو التالي: حراسة المرمى: دوبرافكا. الدفاع: تريبيير - جوردون - كرافث بيرن - هال. الوسط: برونو جيمارايش - لونجستاف - أندرسون الهجوم: جوردون، أليكسندر إيزاك وجاكوب ميرفي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن