شاهد كل المباريات

إعلان

حوار.. مطرب أغنية صلاح الشهيرة: سأغني له مرة أخرى في 4 حالات.. وللنني في هذه الحالة

مومو

مومو

"فرعون جاء من الجنة يرتدي القميص رقم 11يجعل المدافعين ضعفاء.. لا أحد أفضل من الملك فكل الجماهير تتغنى باسمه".. وفي أغنية أخرى :"دائماً مايرعب المدافعين من هو هاري كين الذي يغطس لكي يُسجل.. يجري على الجناح فهو الملك المصري".. لماذا قد تنشد الجماهير للاعب في الموسم الأول؟.. الإجابة معروفة ولكن ما الذي يدفع مطربين بريطانين للغناء له كان هذا محور حديثنا مع البريطاني جيلن الذي غنى له YOU'RE NEVER GONNA STOP HIM لا أحد يستطيع إيقافه وEGYPTIAN KING الملك المصري وإلى نص الحوار:

* في البداية عرفنا بنفسك؟

- أنا مطرب بريطاني اسمي جيلن أقوم بصناعة بعض الأغاني الخاصة بلاعبي الكرة وأنشرها على قناتي game jam بموقع يوتيوب الأمر الذي أصبح وظيفتي الدائمة الآن.

* لماذا صلاح الذي غنيت له؟

- صلاح قصة عظيمة يقدم حالياً مستويات جيدة فبعد سنوات مضطربة أصبح ملك أنفيلد كالعاصفة القوية.

* هل التقيته عند صناعتك للأغنية؟

- لا.. ولكنني أشرت إلى حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وانستجرام ولأ أعلم هل رأها أم لا.

* كيف جاءتك كلمات الأغنية.. وكيف ترى تحولها لنشيد بين محبي صلاح؟

- شيء عبقري رؤية الجميع يتغنون بها ولكن دعني أوضح لك أن الأجزاء الرئيسية لها من هتافات جماهير ليفربول له في المدرجات قبل أن أقوم بتحويلها لأغنية.

* هل تقوم بغناء تلك الأغاني لصلاح في حفلاتك؟

نعم أغني تلك الأغنية في حفلاتي ولكنني لا أعيش في مدينة ليفربول لذا لن ينسجم معها الكثيرون فعلى سبيل المثال لو هناك مجموعة من جمهور ليفربول في مكان الحفل سيندمجون معها ولكن لو هناك جماهير ليونايتد وإيفرتون مثلاً ستجد هناك خللاً في الحفل.

* هل أنت من مشجعي ليفربول؟

- في الحقيقة أنا مشجع لفريق بلاك بول في الدرجة الثالثة بالدوري الإنجليزي وهو يواجه بعض الصعوبات مع مالكي النادي والسيولة المالية لذا فنحن عالقين ولا نستطع الصعود للدرجة الثانية.. هي قصة صعبة!

* هل تغني للاعبي ليفربول أو النادي عامة؟

- صنعت بعض الأغاني عن ليفربول عامة وعن الصعوبات التي يواجهونها في خط الدفاع والتي قد تكون السبب الذي جعلهم يشترون فان دايك.. فلدي معرفة عن ليفربول وأعتقد أن من السهل الكتابة عن الـ 6 فرق الكبار بالدوري الإنجليزي سواء بالشيء الإيجابي أو السلبي.

* كيف ترى محمد صلاح عامة؟

- صلاح مثال جيد فالجميع يحبونه سواء كانوا مشجعين لليفربول، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام أو تشيلسي الجميع يحبونه لذا من السهل الكتابة عنه.

* كيف كانت ردود الفعل على أعمالك الخاصة بصلاح؟

- لقد صنعت مقطعين فيديو لصلاح هم الأكثر مشاهدة على قناتي Game Jam بموقع يوتيوب كل مقطع منهم يقترب من مليون مشاهدة.. أعتقد أن القناة تحولت بشكل كبير لمحمد صلاح وليفربول بعد أن كانت لا تلقى اهتمامًا كبيراً.

لمشاهدة الأغنية الأولى The Egyptain King :

 

لمشاهدة الأغنية الثاني التي نشرها عقب رباعية صلاح في مرمى واتفورد، بعنوان "لا أحد يستطيع إيقافه/ YOU'RE NEVER GONNA STOP HIM":

* هل ستغني له مرة أخرى؟

- من الممكن أن أصنع له أغنية ولكن في 3 احتمالات: حصوله على أفضل لاعب في العالم، فوزه بجائزة الحذاء الذهبي أو عمل شيء مهم في كأس العالم.

قبل أن يستكمل ضاحكاً:"صلاح هو الهدية التي تجعلني مواصلة الكتابة".

* وهل ستتواصل الغناء له إذا رحل؟ 

- في فترة الانتقالات بالدوري الإنجليزي يكون هناك العديد من الأحداث وعندما يكون هناك صفقة كبيرة أنا وفريق العمل الخاص بي نتفاعل معها وعلى سبيل المثال: عندما اهتم باريس سان جيرمان بنيمار ومانشستر يونايتد ببوجبا وأرسنال بأوبامينج صنعت أغاني عنهم وغيرهم.. لذلك إذا انتقل صلاح "وأعتقد أنه سيرحل لريال مدريد" بالطبع سأكتب عنه أغنية.

* هل صلاح قادر على تجاوز كين؟

- محمد صلاح كالحكيم في الكرة وهو عبقري ويبدو شخصاً رائعاً أيضاً.. هاري كين أُصيب وأعتقد أن صلاح في المباراتين التي غابهما هاري أصبح الهداف.. ولكنني حتى الآن لا استطع الحكم؛ لإن توتنهام قوي مثل ليفربول الآن ومن وجهة نظري قصص المنافسة كتلك التي بينهما تجعل من الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم.

* هل تغني فقط للكرة؟

- كنت أقوم بغناء أغاني أخرى غير كرة القدم منذ سنوات عديدة ماضية؛ حيث كنت أسافر بها حول العالم وكان لي ألبومات وأغاني انتشرت في أنحاء أوروبا مما يجعلها أوقاتاً سعيدة لي.

ومنذ زواجي وانجاب زوجتي 3 أطفال توقفت عن صناعة تلك الأغاني واقتصرت على إحياء عروضاً بالمناطق المحيطة بي وعندما يخلد الأطفال للنوم أبدأ في صنع مقاطع الفيديو الخاصة بقناتي Game Jam واستغل قدرتي في الكتابة والتلحين والغناء لصناعة قصص طريفة عن لاعبي الكرة.

* متى كانت بدايتك في صناعة تلك القصص الطريفة عن اللاعبين؟

- حينما تعرض ميسي لمشكلة الضرائب صنعت أول مقطع فيديو لي عن تلك القضية ومن هنا بدأت تلك المقاطع في جذب الانتباه على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإلخ ومن ثم بدأت القناة تكبر أكثر وأكثر وازدادت نسب المشاهدة بسرعة.

* هل تحصل على ردوداً من هؤلاء اللاعبين؟

- في البداية أوضح لم أحصل على أي اهتمام بعد الغناء لأي لاعب مثلما قمت بالغناء لصلاح.. ولكن اللاعبون الكبار الذين أصنع لهم الأغاني يكونوا مشغولون وحينما أشير لهم على مواقع التواصل الاجتماعي قد لايرونها وسط ما يتلقونه من إشارات وتفاعل من قبل متابعينهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأتمنى أن يرى صلاح في يوم ما الأغنية التي قمت بصناعتها له وأتمنى الأمر ذاته للاعبين الأخرين كرونالدو وزلاتان وغيرهم.

* هل تعرف لاعبين آخرين مصريين غير صلاح؟

- بالطبع.. أعرف النني وحجازي ولكن أعتقد أن صلاح وضع اللاعب المصري في خارطة الكرة بصورة لم تحدث من قبله.. لا استطع الانتظار حتى كأس العالم لرؤيته وأرى هل سيؤدي بنفس هذا الأداء في هذا الحدث الكبير.

* ماذا عن ميدو وزكي والمحمدي؟

- أعرفهم بالطبع ولكن ليس بالصورة الكافية لنجري حديثاً عنهما.. ولنكون صادقين أهتم بما يحدث في الكرة الآن فلو سجل ميدو 8 أهداف الآن لصنعت له أغنية.

* هل ستصنع أغنية للنني؟

- ربما ولكن إذا قام بحدث كبير.

يُذكر أن صلاح في موسمه الأول مع ليفربول حتى الآن قد سجل 38 هدف كما صنع 13 أخرين لزملائه خلال 43 مباراة شارك بها بقميص الريدز حتى الآن بجميع البطولات.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa