عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. تدخل الدولة ينهي أزمة صلاح مع اتحاد الكرة

محمد صلاح

محمد صلاح

ساعات وتنتهي أزمة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، مع اتحاد الكرة المصري، عقب الوعود التي حصل عليها اللاعب من بعض المسؤولين، وذلك عقب الغضب الجماهيري العارم الذي اجتاح الأوساط الرياضية، بعدما تفجرت الأزمة عقب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعبر صلاح عن غضبه بصورة مباشرة قائلاً "بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا.. كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا".

وفور "تغريد" صلاح انتشر هاشتاج حمل عنوان "أدعم محمد صلاح" ليتصدر التريند فى مصر ويصعد للمركز الثاني على العالم ، ليصل بعدها  صوت الجماهير للمسؤولين ويغرد لاعب ليفربول مجددا: "أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة .. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدًا تفاعلكم".

وأضاف: "احنا أخدنا وعد بحل الموضوع وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرًا لكم مرة تانية".

وعلم يلا كورة بأن هناك كواليس دارت خلال الساعات الماضية بين صلاح وعدد من المسؤولين عن الرياضة في مصر وفي مقدمتهم خالد عبد العزيز، والذي تلقى اتصالا هاتفيا من رئاسة الجمهورية، يطالبه بضرورة حل الأزمة.

وعقب تلقي خالد عبد العزيز الاتصال من رئاسة الجمهورية، تواصل مع صلاح وأبلغه بأن المشكلة في طريقها للحل، ووعده بذلك.

وفي السياق نفسه تلقى وزير الشباب والرياضة اتصالا من هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أبلغه خلاله بأن الأمور تأزمت بشكل كبير بعد تغريدة صلاح التي عبر خلالها عن غضبه، ولذلك فالجميع سيسعى لاحتواء الأزمة

وأكد هاني أبو ريدة لوزير الشباب والرياضة، أن أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة يجب أن تحل في أسرع وقت، منحه وعدا بأن يطمأن صلاح على كل شي وأن الأمور ستحل في أقرب وقت ممكن.

وفي السياق نفسه أكد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الحكومة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أصدر توجيهات بحل أزمة محمد صلاح في أسرع وقت.

و اتفق خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مع مسئولي اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة وشركة بريزنتيشن ، على حذف صورة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي من كافة الإعلانات المصرية فضلا عن طائرة منتخب مصر. 

كما تم الاتفاق على حذف صور كافة اللاعبين الدوليين مثل عصام الحضري ورمضان صبحي وأحمد حجازي ، والابقاء على صورة اللاعب الذي يبدى رغبة في استمرارها فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن