جميع المباريات

إعلان

بمشاركة تريزيجيه.. جلطة سراي يعاقب قاسم باشا على حلم الصدارة ويكتسحه برباعية

محمود تريزيجيه

تريزيجيه

اكتسح فريق جلطة سراي التركي ضيفه قاسم باشا الذي يضم بين صفوفه الجناح المصري محمود حسن "تريزيجيه" بأربعة أهداف مقابل هدف، في افتتاح الجولة الخامسة للدوري التركي الممتاز، لينتزع منه الصدارة بفارق الأهداف.

وشارك تريزيجيه أساسيًا في المواجهة، التي خاضها قاسم باشا متصدرًا لجدول ترتيب الدوري، إلا أن الأخير عاقبه على انطلاقته التاريخية، والتي انتزع بها الصدارة بعد سقوط مفاجىء لجلطة سراي برباعية نظيفة أمام طرابزون سبور.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل بدون أهداف، قبل أن ينتفض جلطة سراي في شوط المباراة الثاني، حيث سجل ثلاثة أهداف متتالية خلال عشر دقائق، بتوقيع إيرين درديوك في الدقيقة الخامسة والخمسين، وجاري رودريجيز في الدقيقتين الثامنة والخمسين والخامسة والستين.

ونجح قاسم باشا في تقليص الفارق عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح مبايي ديانييه في الدقيقة السادسة والسبعين، إلا أن أصحاب الأرض وسعوا الفارق مجددًا بعد دقيقة واحدة عن طريق سيردار عزيز.

بتلك النتيجة ارتقى جلطة سراي لصدارة الترتيب مجددًا باثنتي عشرة نقطة، وبفارق الأهداف أمام قاسم باشا، بينما يمتلك فريق اسطنبول باشاكشهير الذي يضم بين صفوفه الظهير الأيسر المصري كريم حافظ فرصة اللحاق بهما، عندما يستقبل أنطالياسبور بعد غد.

لمشاهدة ملخص لمسات تريزيجيه أمام جلطة سراي.. إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن