جميع المباريات

إعلان

تشامبيونشيب.. المحمدي يصنع.. وويجان "مرسي" يحرم ويست بروميتش "حجازي" من الصدارة

احمد حجازي

أحمد حجازي

حقق فريق أستون فيلا الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي فوزه الأول تحت قيادة مديره الفني الجديد دين سميث، بعدما تجاوز سوانزي سيتي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

وشارك المحمدي أساسيًا في اللقاء، وصنع الهدف الوحيد لفريقه، الذي سجله تامي أبراهام في الدقيقة الثامنة، ليرفع أستون فيلا رصيده إلى ثمان عشرة نقطة، في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب تشامبيونشيب.

بينما فاز فريق ويجان أتلتيك الذي يضم لاعب خط الوسط المصري سام مرسي على نظيره ويست بروميتش الذي يضم المدافع المصري أحمد حجازي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة ذاتها بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وشارك مرسي وحجازي أساسيين في المواجهة، وسجل جوش وينداس الهدف الوحيد في الدقيقة الرابعة والسبعين، لينهي ويجان أتلتيك تراجعه، بعدما فشل في تحقيق الفوز لثلاث مباريات متتالية في تشامبيونشيب.

وبهزيمته أمام ويجان، خسر ويست بروميتش صدارة جدول ترتيب تشامبيونشيب، حيث تراجع إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة، متخلفصا بنقطة وحيدة عن شيفيلد يونايتد وميدلسبرة صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب، بينما تقدم ويجان للمركز السابع برصيد 20 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن