جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة: أريد العودة لمنتخب مصر.. والزمالك أهان عبدالله في طريقة خروجه

صالح جمعة

صالح جمعة

توّجه صالح جمعة المحترف المصري بصفوف نادي الكرخ العراقي بالشكر لناديه السابق الإسماعيلي وإدارته الحالية التي نجحت في حل أزمة القيد.

وقال جمعة، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس مساء أمس الإثنين:"أشكر الإسماعيلي نادي كبير صاحب جماهيرية ولكن مرّ بأزمة بسبب المديونيات والقضايا والإدارة الحالية عملت جيدًا وفتحوا القيد والمبلغ المستحق كان كبيراً وسياسة الإسماعيلي اختلفت ويريد الدفع بالشباب ليستثمر بهم كما باع أياد العسقلاني والموارد لن تُكفي ميدونيات النادي".

وأردف المحترف بصفوف الكرخ العراقي:"الخطة لدى إدارة الإسماعيلي والجهاز الفني كما وصلني يريدون الاعتماد على الشباب وكنت أبحث عن فرصة للمشاركة بصورة أكبر وهيثم شعبان كان مدربي في ناشئين إنبي وعملت معه في سيراميكا كليوباترا وتحدثنا وقالي له أنه يريدني مع بالكرخ العراقي وأشكر إدارة الإسماعيلي جلسنا ووصلنا لحل مرضي للنادي ولي ومن أول يوم لي لآخر يوم لم أُقصر مع النادي وكما بدأت باحترام كنت أريد إنهاء الأمر باحترام".

قبل أن يتحدث عن مرحلة رحيله من الإسماعيلي بقوله:"حصلت على جزء من مستحقاتي وتنازلت عن الباقي فالأهم لم يكن المستحقات بل الخروج من الباب الكبير ومن بداية الموسم وأنا أعمل بصورة جيدة جداً مع إيهاب جلال والجميع أشاد بي في مباراة المصري الأخيرة وراض عن نفسي فقد قدمت كل شي وخطوة الكرخ خطوة جيدة في دوري قوي وطموحي العودة لمنتخب مصر وكنت مستمر مع الإسماعيلي لنهاية الموسم ولكن حين جاء عرض الكرخ العراقي جماهيريًا وماديًا ودوريًا أقوى ومدير فنب يثق بك هذا أمر يفرق معي نفسيًا ولم استطع الرفض".

وأتم الحديث عن رحلته بقوله:"اللاعب الذي يخرج من الأهلي يكون الخاسر وليس النادي ولا أحد ينكر فضل الأهلي على صالح جمعة ولكن الفترة القادة لا أريد الحديث عن شيء مر واختيار حسام حسن لقيادة المنتخب تأخر جدًا كان المفترض تواجده منذ فترة طويلة.. انظروا إلى بطولة كأس أمم أفريقيا من يتوّج بالبطولة يكون بمدرب وطني وآخر بطولة توّجنا بها كانت مع حسن شحاتة والمدرب الوطني (عايش وسط الشعب وحاسس به)".

وتطرق للحديث عن رحيل شقيقه عبدالله عن الزمالك بقوله: "ظلّ لمدة 7 سنوات مع الزمالك بدأ بأداب واحترام وتوّج بكل شيء دوري وكأس وسوبر وكونفدرالية وشارك بنسبة 95% بالبطولات التي توّج بها وحصل على بطولات أكثر من ناس موجودة بمجلس الإدارة وخروجه وهو أحد قادة الزمالك قبل 48 ساعة من غلق باب القيد شيء مهين".

وتابع لاعب الكرخ العراقي:"فسخ التعاقد تم من قِبل طرف واحد وأُعلن فسخ التعاقد بالتراضي وهذا لم يحدث، عبدالله جمعة لم يوقع على أي ورقة مع مجلس إدارة الزمالك ومن جدد لعبدالله كان حسين لبيب في فترة ولايته المؤقته وعبدالله حصل على شيكات بتوقيع حسين لبيب كمقدم تعاقد ولم يُفكر لثانية في رفع قضية فمقدم التعاقد لم يُصرف والمحامي الخاص بعبدالله يضغط عليه ليأخذ خطوة ويحرر محضرًا لكن الأمر قرار عبدالله".

وأتم تصريحاته بقوله:"عقد عبدالله جمعة مع حسين لبيب كان 25 مليونًا ولم يجلس معه أحد.. وعبدالله لا يستحق ذلك من الزمالك و تحدثت مع أحمد سليمان وقال لي إن لم يصل لعبدالله عرض فهو مستمر مع الزمالك وإن أراد عبدالله الرحيل فسأعطيه مستحقاته عن الموسم الماضي لأنه لم يمنح أي لاعب مستحقات الموسم الحالي وعبدالله حزين مما حدث معه بالزمالك بعد 7 سنوات ولا يريد أن يقوم بخطوة قانونية تجاه الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن