جميع المباريات

إعلان

"في الطريق للبريميرليج".. إيبسويتش يحتفظ بالصدارة بهزيمة ساوثامبتون بمساهمة سام مرسي

سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون

سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون في مواجهة ساوثهامبتون

حقق فريق إيبسويتش تاون، المحترف بصفوفه سام مرسي، فوزًا ثمينًا على حساب نظيره ساوثامبتون، مساء اليوم الإثنين، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب بورتمان رود، ضمن منافسات الجولة الأربعين من عمر مسابقة الشامبيونشيب.

وقدم سام مرسي تمريرة حاسمة في الهدف الأول لصالح إيبسويتش تاون، بعدما أرسل كرة طويلة نحو زميله الظهير ليف ديفيس في الدقيقة 13، الذي استلمها وسدد كرة صاروخية سكنت الشباك.

لمشاهدة أسيست سام مرسي اضغط هنا 

ورفع سام مرسي رصيده إلى 6 أسيست هذا الموسم في الشامبيونشيب، بالإضافة لتسجيله هدفين في 36 مباراة.

وقلب ساوثامبتون الطاولة بهدفين في الدقائق 14 و23 عن طريق تشي آدامز وآدم أرمسترونج.

ونجح إيبسويتش تاون في إدراك التعادل عن طريق ناثان برودهيد في الدقيقة 68، قبل أن يخطف هدف الانتصار في الدقيقة 97 من خلال البديل جيريمي سارمينتو، بعد هجمة بدأها سام مرسي بتمريرة طويلة نحو ليف ديفيس الذي أرسل عرضية حاول جيريمي تسديدها من لمسة واحدة لكنه سقط، قبل أن ينهض سريعًا ليسدد الكرة بلمسة رائعة في الشباك.

وبهذا الانتصار الثمين، رفع فريق إيبسويتش تاون رصيده إلى 87 نقطة، يحتفظ بها بصدارة جدول ترتيب الشامبيونشيب، بفارق نقطتين عن فريق ليستر سيتي أقرب ملاحقيه، والذي لعب مباراة أقل منه.

وفي المقابل تجمد رصيد ساوثامبتون عند 74 نفطة، يتواجد بها في المركز الرابع بجدول ترتيب الشامبيونشيب، حيث مازال يأمل في خطف بطاقة التأهل للبريميرليج، سواء بشكل مباشر أو من خلال منافسات الملحق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

3 2
فالنسيا

فالنسيا

94

هاتريك ليفا.. جاء هدف برشلونة الرابع بعد تسديدة قوية من ليفاندوفسكي من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن