جميع المباريات

إعلان

حسام غالي يعود للنصر بعد التتويج بكأس الأمم الأفريقية .. صور

استقبال جماهير النصر لحسام غالي

حسام غالي

السعودية (محمد جابر)

أبدى محترف فريق النصر المصري حسام غالي لإدارة النصر رغبته في نيل إجازة حتى مساء الجمعة بعد الإجهاد الكبير الذي طاله في بطولة أمم إفريقيا.

ولكن رغبة الدولي المصري باءت بالفشل بعد نجاح النصر في تأمين عودته للالتحاق بالفريق الأربعاء حيث يصل غالي إلى مطار الملك خالد الدولي في إتمام الـ12.30 قادماً من القاهرة على متن رحلة خطوط مصر للطيران رقم 651 بعد أن شارك بتميز في حصول منتخب بلاده على لقب كأس الأمم.

وقد يلحق غالي بتدريبات الفريق المقررة عصر الأربعاء، وينتظر أن تمنحه الإدارة إجازة تعويضاً عن إجازته الحالية تثميناً لموقفه مع النادي الذي يمر بظروف صعبة.

وكان مدرب الفريق، الأوروجوياني جورج ديسلفا قد بدأ برسم المنهجية التي سيدخل بها مواجهة الخميس أمام الرائد في افتتاح مسابقة كأس ولي العهد بعد أن زج بصالح صديق في منطقة قلب الدفاع إلى جانب الثلاثي عبده برناوي وعبدالله القرني وأحمد الدوخي، في حين سيكون خط الوسط مكوناً من إبراهيم غالب وحسام غالي والغيني باسكال فيندنو والأرجنتيني فيجارو.

وسيبقى الثنائي ريان بلال ومحمد السهلاوي في خط المقدمة، ما يعني إبعاد المهاجم سعد الحارثي عن القائمة التي شهدت ضم المحترف الجديد الغيني باسكال.

وتقرر أن يغادر الفريق براً إلى القصيم في ظل تعثر الحصول على حجوزات للطيران، وستقيم البعثة في فندق موفنبيك بريدة بعد أن تبرع رئيس الرائد فهد المطوع بكافة تكاليف إقامة الفريق في بريدة.
من جهة أخرى تشير مصادر قريبة من البيت النصراوي إلى أن استياء يسود أوساط النصراويين لتوقيع لاعب الوسط خالد الزيلعي عقداً مع إحدى شركات التسويق لإدارة أعماله، وهي شركة لاتبدو علاقتها جيدة بإدارة النادي.

وكان الزيلعي استبعد عن تمثيل الفريق في الآونة الأخيرة، ما عزز ربط البعض بين توقيعه للعقد والاستياء السائد حيال ذلك.وكانت أنباء تحدثت عن انتقال الزيلعي لصفوف الهلال في المرحلة المقبلة، وهو ما نفته الإدارة النصراوية بشكل قاطع، وهو ما كان يبحث عنه وكيل أعماله الجديد. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

46

الهلال يتعادل مع الفتح بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن