جميع المباريات

إعلان

قناة بيراميدز تعود للبث بنقل وصول بعثة الزمالك للأراضي السعودية

بيراميدز

قناة بيراميدز تعود

عادت قناة بيراميدز لتبث إرسالها عبر القمر الصناعي المصري نايل سات بعد أن كانت قد أعلنت إيقاف البث تضامناً مع بعض العاملين بها الذين تعرضوا لمضايقات على حد وصف البيان الذي أصدرته القناة.

وتنقل القناة الرياضية المصرية بث مباشر من الأراضي السعودية انتظاراً لوصول طائرة الزمالك لخوض مباراة كأس السوبر المصري السعودي ضد فريق الهلال المقرر إقامتها 6 أكتوبر الجاري.

وكانت قناة "بيراميدز" قد نقلت عبر تويتر رسالة اطمئنان من تركي آل الشيخ مالك القناة والنادي الذي يحمل نفس الاسم للعاملين بالقناة الرياضية تشير لاستمرار عقود عملهم.

وينتظر وفد رفيع المستوى من قيادات الرياضة السعودية نادي الزمالك في الرياض لاستقبال الفريق الذي يمثل مصر في كأس السوبر المصري السعودي أبطال الدوري بدلاً من النادي الأهلي.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد رفض خوض مواجهة الهلال إلا بعد تأجيل مبارياته المحلية والإفريقية والعربية وهو الأمر الذي أغضب الاتحاد السعودي ليرد بالإعلان عن اختيار الزمالك لخوض المباراة رغم احتلاله المركز الرابع في دوري الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن