جميع المباريات

إعلان

انضمام الاسترالي بريشيانو للنصر يؤكد اقتراب النادي من الاستغناء عن غالي

مارك بريشيانو

تعاقد النصر مع بريشيانو يعجل برحيل غالي

كتب- كريم سعيد:

بشكل رسمي، وقع لاعب خط الوسط الأسترالي ماركو بريشيانو لنادي النصر في الساعات الأولي من يوم الأربعاء لمدة عامين مقابل 4.5 مليون يورو قادما من باليرمو الايطالي في خطوة تؤكد اقتراب رحيل اللاعب المصري حسام غالي عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال موقع " قوول اون لاين" أن بريشيانو وقع عقد انضمامه للعالمي في منزل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالرياض بحضور نائب الرئيس عامر السلهام، ومدير الكرة سلمان القريني.

وأكد الموقع أن بريشانو الذي حضر من ايطاليا الاثنين انهي كل تفاصيل بنود عقده مع النصر قبل ان يوقع رسميا في الساعات الأولي من الأربعاء.

وتم الاتفاق علي أن يسافر  بريشيانو الي استراليا من اجل قضاء أجازته السنوية هناك علي ان ينضم لمعسكر فريقه الإعدادي للموسم الجديد والذي ينوي النصر إقامته في ايطاليا.

وكانت علاقة غالي قد توترت تماما مع ادارة نادي النصر بعد سفر اللاعب الي العاصمة المصرية القاهرة بدون اذن من الإدارة الامر الذي جعل الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي يؤكد ان اللاعب المصري لن يستمر مع الفريق وهو ما بدأ يتضح فعليا بتعاقد النادي مع متوسط الميدان الاسترالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
مازيمبي

مازيمبي

8

يجلس على دكة بدلاء الأهلي: مصطفى مخلوف ،محمود متولي ،رضا سليم ،محمد أفشة ،كريم وليد ،إمام عاشور ،حسين الشحات ،موديست محمود كهربا.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن