جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نظاما جديدا للدوري الإيطالي.. و5 مرشحين للفوز بالمونديال

كأس العالم روسيا

كأس العالم

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية:
آس:
إسبانيا تفوز في أحدث ملعب بالعالم

انتقدت آس آداء المنتخب الإسباني في مواجهته الودية أمام نظيره التونسي، والتي انتهت بفوز صعب بهدف نظيف، في آخر التجارب الودية قبل بدء مشواره في نهائيات كأس العالم.

وتناولت ماركا ملعب كراسنودار، ووصفته بالأحدث في العالم، كما بدت أرضية الملعب مميزة حيث توسطها رسم لـ "ثور" وهو تميمة نادي كراسنودار الممثل للمدينة.

ديبالا يسعى لتغيير "جو"

المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا لا يعيش أفضل أيامه في مدينة تورينو الإيطالية، ويفكر جديا في تغيير "الجو" والرحيل عن يوفنتوس لمواصلة مسيرته في مكان آخر.

باريس سان جيرمان يسعى بقوة للفوز بخدمات ديبالا عقب منافسات كأس العالم، وتناقش اللاعب بالفعل مع مدير أعماله لمناقشة خطوته المقبلة، والعروض التي قُدت له.

ماركا:
البرتغال ليست تونس

بدورها انتقدت صحيفة ماركا ظهور المنتخب الإسباني في آخر مواجهاته الودية، والتي انتهت بالفوز بهدف نظيف على حساب تونس، قبل أيام من انطلاق المونديال.

وقالت ماركا أن المنتخب البرتغالي الذي سيواجهه الإسبان في افتتاح مشوارهم في المونديال ليس تونس، وأن نجم مثل رونالدو لن يهدر فرصًا سهلة كما فعل مهاجمو تونس.

موندو ديبورتيفو:
ميسي يطير بأحلام الأرجنتين

انطلقت بعثة المنتخب الأرجنتيني إلى الأراضي الروسية بقيادة أسطورتهم ليونيل ميسي، واستعرض بعض نجوم الأرجنتين ومنهم أجويرو صورًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في طائرة الفريق.

وسافر المنتخب الأرجنتيني من مطار مدينة برشلونة، التي استضافت معسكر المنتخب اللاتيني استعدادًا لنهائيات كأس العالم التي تنطبق في الرابع عشر من الشهر الجاري.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
انجلترا قادرة على الفوز بالمونديال

صرح جون ستونز مدافع منتخب انجلترا بأن بلاده تستطيع تحقيق الفوز بكأس العالم التي ستقام في روسيا خلال العام الجاري، بفضل العناصر المميزة المتواجدة مع الأسود الثلاثة.

وقال ستونز الذي يلعب كأس العالم لأول مرة أن العناصر التي شاركت في بطولات سابقة ترى أن الجيل الحالي من اللاعبين يستطيع تحقيق حلم التتويج بالبطولة.

ذا صن
روني على أبواب أمريكا

اتخذ واين روني مهاجم انجلترا السابق، خطوة كبيرة تجاه الانتقال إلى الدوري الأمريكي بعدما توجه إلى بيلفاست من أجل الحصول على تصريح العمل الأمريكي.

وإلتقطت صور لمهاجم ايفرتون أثناء التواجد مع وكيل أعماله بول ستريتفورد في عاصة أيرلندا الشمالية لاتمام خطوة جديدة في الطريق نحو تجربته في الدوري الأمريكي.

ليفربول يقدم عرضا لحارس انجلترا

تقدم نادي ليفربول الانجليزي بعرض لبيرنلي من أجل التعاقد مع نيك بوب حارس الفريق، المتواجد مع منتخب انجلترا في قائمة انجلترا المشاركة في كأس العالم.

ويأمل يورجن كلوب في الحصول على خدمات الحارس لحل أزمة حراسة المرمى في الفريق، وسيعرض النادي 15 مليون إسترليني من أجل ضم الحارس.

ديلي ستار
ساوثجيت يطالب بتحقيق المستحيل

طالب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا لاعبي الفريق بـ"تحقيق المستحيل" في بطولة كأس العالم التي تقام بروسيا.

وقال المدير الفني الانجليزي أن وظيفته هو أن يجعل الجميع يحلم ويعمل على تحقيق المستحيل، مؤكدا أن معدل أعمار المنتخب يجعله فريق واعد يستطيع تحقيق الكثير في المستقبل.

الصحافة الإيطالية
جازيتا ديللو سبورت:
انتر مهتم بالأرجنتيني جونزاليز

أبدى نادي انتر ميلان الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني الشاب نيكو جونزاليز صاحب الـ20 عاما، وذلك من أجل التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم.

ويرغب انتر في تدعيم صفوفه من خلال مجموعة من اللاعبين الشباب خلال الموسم المقبل، فيما يعد باريس سان جيرمان من أبرز الأندية المهتمة باللاعب.

كوريري ديللو سبورت:
10 مليون يورو تفاصيل سيتي عن جورجينهو

ضغط جواو سانتوي وكيل جورجينهو لاعب وسط نابولي الإيطالي على إدارة النادي من أجل حسم انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي، الذي أبدى رغبته بالحصول على خدماته.

ووصف وكيل اللاعب انتقاله إلى مانشستر سيتي بأنه سيكون "فرصة العمر"بالنسبة له، وأن الفارق بين عرض النادي الانجليزي، ومطالب نابولي حوالي 10 مليون يورو.

توتو سبورت:
عرض يوفنتوس لضم موراتا

يرغب يوفنتوس الإيطالي في ضم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من تشيلسي الانجليزي، وذلك أملا في تدعيم صفوفه لتقديم مستويات أفضل في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

ويقدم النادي الإيطالي عرضا لنظيره الانجليزي من أجل التعاقد مع موراتا مقابل 15 مليون يورو على سبيل الإعارة، ثم 45 مليون من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائي عقب نهاية الموسم.
نظام جديد للدوري الإيطالي
قررت بطولة الدوري الإيطالي، وضع نظاما جديدا لمواعيد المباريات، بحيث تقام من السبت إلى الاثنين في كل جولة، وسيضم اليوم الأول 3 مباريات، والأحد 6 مباريات، والمباراة الأخيرة ستكون ويوم الاثنين.

وتقام مباريات السبت الساعة الثالثة، السادسة والثامنة والنصف بتوقيت إيطاليا، أما مباريات الأحد تبدأ من 12 ونصف ظهرا، وحتى الثامنة والنصف مساء، أما مباراة الاثنين فستكون في الثامنة والنصف.

الصحافة الألمانية:
كيكر:
جوتزة ينتقد جوارديولا

انتقد ماريو جوتزة لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، مدربه السابق في بايرن ميونيخ بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي.

وقال جوتزة: "جوارديولا مدرب بلا عاطفة، يجب أن يكون كل رياضي إنسان في المقام الأول، كل مدرب عالمي يجب أن يملك العاطفة".

وأتم: "جوارديولا أحد أفضل المدربين فنيًا، لكنه يهتم بالشكليات فقط، لم يكن من السهل لي العمل معه، على عكس كلوب الذي يعتبر كالوالد".

سبورت بيلد:
ألونسو: 5 مرشحين للفوز بالمونديال

أكد تشابي ألونسو، لاعب المنتخب الإسباني السابق، إن هناك خمس منتخبات مرشحة للتتويج بلقب كأس العالم في روسيا 2018.

وقال ألونسو: "سأضع دائمًا إسبانية على رأس المرشحين لأنني لا أعتقد أن هناك فريق أفضل الآن، ألمانيا أيضًا ضمن المرشحين، ستكون مفاجأة كبيرة إذا لم يتأهلوا إلى نصف النهائي لأنهم حامل اللقب ولديهم جيل من الشباب".

وأضاف: "فرنسا والأرجنتين وفرنسا من المرشحين أيضًا. لكن إسبانيا مع المدرب لوبيتجي منتخب قوي يعتمد على الذكاء ويمتلك القدرة على قراءة المباراة، المنتخب الحالي يملك روح الفريق باللاعبين الصغار والمتحمسين".

الصحافة الفرنسية:
ليكيب:
إصابة دموية لجيرو

تعرض المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لإصابة دموية في الرأس بسبب تدخل عنيف، في المباراة الودية أمام ضيفه أمريكا التي انتهت بالتعادل (1-1).

نزف مهاجم تشيلسي دمًا من حاجب عينه، وشارك بدلا منه عثمان ديمبيلي، ووضع الطاقم الطبي للمهاجم الدولي ضمادة كبيرة على رأسه لوقف النزيف.

فرانس فوتبول:
مبابي يوضح حجم إصابته

كشف المهاجم الفرنسي كيليان مبابي حجم الإصابة التي حرمته من استكمال المباراة الودية ضد أمريكا، والتي انتهت بالتعادل (1-1)، بعدما أنقذ لاعب باريس سان جيرمان منتخب بلاده من الهزيمة.

وقال مبابي صاحب الـ19 عامًا في تصريحات تلفزيونية: "إنها كدمة في إصبع القدم بعد سقوطي على الأرض، لكن الإصابة ليست خطيرة، سأتلقى العلاج وكل شيء سيكون على ما يرام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن