جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. لوكاكو وديبالا مطلوبان في مدريد.. ووفد برشلوني في باريس

صباحك اوروبي

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

حارس السيتي ينضم إلى ساوثهامبتون

انضم حارس مرمى مانشستر سيتي الشاب أنجوس جان بعقد انتقال دائم إلى صفوف فريق ساوثهامبتون الإنجليزي بعد انتهاء إعارته إلى نوريتش سيتي.

وحصل مانشستر سيتي على 13.5 مليون جنيه إسترليني نظير انتقال حارس منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً والذي رحل لصعوبة الحصول على فرصة في وجود إيدرسون وبرافو.

ديلي ستار:

لوكاكو مطلوب في ريال مدريد

أصبح المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مطلوباً في ريال مدريد هذا الصيف، ولكن مدربه البرتغالي في مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو رفض إجراء أي صفقات.

وأشارت التقارير إلى أن لوكاكو سيكون أفضل بديل للاعب كريم بنزيما الذي قد يرحل عن صفوف ريال مدريد عقب رحيل كريستيانو رونالدو.

ديبالا بديلاً لرونالدو في ريال مدريد

بعد أن انتقل اللاعب كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 مليون يورو، أصبح الأرجنتيني ديبالا قريباً من خلافة "دون" في ريال مدريد.

وتؤكد التقارير أن الناديان الإيطالي والإسباني اقتربا من التوصل لاتفاق بشأن انتقال اللاعب الأرجنتيني إلى صفوف الفريق الملكي.

اندبندنت:

هازارد ومبابي ونيمار.. من يخلف رونالدو؟

أصبح الثلاثي إدين هازارد وكيليان مبابي ونيمار مرشحون لخلافة كريستيانو رونالدو في صفوف نادي ريال مدريد بعد أن رحل البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس.

وانتقل رونالدو رسميًا إلى يوفنتوس، لكن بيريز رئيس ريال مدريد يبحث عن بديل أفضل لاعب في العالم ما بين نيمار ومبابي وهازارد.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

مع أومتيتي.. فرنسا للنهائي

نجح صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة في قيادة منتخب فرنسا للتأهل إلى المباراة النهائية من كأس العالم 2018 بعد الفوز على بلجيكا.

أومتيتي نجح في تسجيل هدف فرنسا الوحيد خلال المباراة بعد كرة رأسية سكنت شباك كورتوا، ليقود منتخب بلاده للتأهل إلى نهائي المونديال.

سواء رونالدو أو غيره.. لا أحد فوق مدريد

جاء اليوم الذي يرحل فيه كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد بعد تسع سنوات، إلا أنه اختار الانتقال إلى يوفنتوس، ولنكن واقعيين فلن يستطيع الملكي إيجاد لاعب مثل رونالدو سواء فنيًا أو تسويقيًا.

لا يوجد أي لاعب فوق أي نادِ، وعندما نتحدث عن ريال مدريد فإن التاريخ يبدو مليئًا بالنجاحات التي تصنع لاعبين عمالقة، وما زال لدينا منهم الكثير مثل مودريتش، راموس، بنزيما وفاران.

آس:

وفد برشلونة في باريس لضم رابيو

توجه الثنائي بيب سيجورا مدير كرة القدم في برشلونة، وإيريك أبيدال السكرتير الفني للفريق إلى العاصمة الفرنسية باريس من أجل إتمام التعاقد مع أدريان لابيو لاعب باريس سان جيرمان.

رحيل البرازيلي باولينيو أدى إلى رغبة مسؤولي برشلونة التعجيل بضم رابيو الذي ينتهي تعاقده مع باريس في عام 2019.

لا أحد يعلو فوق مودريتش

سقط ميسي ورونالدو، وكذلك نيمار على أرض كأس العالم 2018، إلا أن الدوري الأسباني ما زال يمتلك لوكا مودريتش بأداءه الرائع مع منتخب كرواتيا.

مودريتش يواصل الإرتقاء بقوة خلال الفترة الحالية ليضع نفسه بين أفضل لاعبي العالم، وبات على بعد خطوة واحدة ليصل إلى نهائي تاريخي لمنتخبه في البطولة العالمية.

موندو ديبورتيفو:

اليوم الذي عشق فيه يوفنتوس.. رونالدو

إنه اليوم الذي عشقت فيه جماهير يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، بعدما أُعلن بشكل رسمي عن انتقاله إلى السيدة العجوز من ريال مدريد.

رونالدو الذي عانى من هتافات جماهير يوفنتوس ضده في السنوات الماضية بسبب أهدافه في شباكه فريقهم، بات لاعبًا في نفس الفريق بشكل رسمي.

متابعة كتالونية لهازارد

مثل الكثير من النجوم الرائعين، وضع مسؤولو نادي برشلونة إيدين هازارد تحت المتابعة الدقيقة خلال مشاركته في كأس العالم 2018، من أجل إعداد تقارير فنية عنه.

هازارد بعدما تألق مع تشيلسي في الموسم الماضي، يؤدي بشكل رائع في كأس العالم، ليضعه مسؤولي الفريق الكتالوني في الحسبان من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديللوسبورت:

شعراوي واثق

قال الإيطالي ستيفن شعراوي مهاجم نادي روما أن لديه العديد من الأهداف في الموسم الجديد، مؤكدًا أنه لايزال لديه الكثير خاصة وأنه في عمر الـ 25، رغم أنه يلعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ ما يقرب من 10 سنوات.

وامتح شعراوي مدربه دي فرانشيسكو، وأضاف أنه منحه الكثير من الثقة في الموسم الماضي، وحسن كثيرًا من آداء فريق العاصمة على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

توتوسبورت:

الركنية الأولى منذ 24 عامًا

خسر المنتخب البلجيكي أمام نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم 2018، ليتأهل الأخير للمواجهة النهائية للمرة الثالثة في آخر 20 عامًا وذلك بفضل رأسية المدافع أومتيتي بعد عرضية ركلة ركنية.

ولم يستقبل المنتخب البلجيكي هدفًا من ركلة ركنية في كأس العالم منذ 24 عامًا، عندما حدث ذلك في نهائيات كأس العالم 1994.

كورييري ديللوسبورت:

أرقام ذهبية

أتى كريستيانو رونالدو إلى تورينو، وأحضر معه أرقامًا ذهبية، انتقال تاريخي حدث بتعاقد يوفنتوس مع البطل البرتغالي قادمًا من ريال مدريد.

خمس كرات ذهبية، خمس تتويجات بدوري الأبطال، ثالث أعلى الرياضيين دخلًا بعد الملاكم مايويذر وليونيل ميسي، عقد أبدي مع نايكي، عقود مع طيران الإمارات، سامسونج وتويوتا، هذا ما أتى به رونالدو.

الصحافة الألمانية:

كيكر:

شتوتجارت يضم موهبة من بيت مارادونا

أعلن شتوتجارت ضم الموهبة الأرجنتينية نيكولاس جونزاليس من صفوف أرجنتينوس جونيورز، الذي بدأ فيه الأسطورة الحية دييجو أرماندو مارادونا مسيرته بالملاعب.

وقع صاحب الـ20 عامًا على عقد يبقيه مع شتوتجارت حتى عام 2023 مقابل 8.5 مليون يورو لناديه، ومن المقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 22 مع فريقه الجديد.

دير شبيجل:

مسلمو ألمانيا يطالبون باستقالة بيرهوف وجريندل
طالب المجلس المركزي لمسلمي ألمانيا، باستقالة أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني، وراينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني، بعد تصريحات مثيرة للجدل عن لاعب وسط المنتخب مسعود أوزيل.

وكان بيرهوف صرح بأن المنتخب الألماني كان عليه التفكير في استبعاد أوزيل من تشكيلته في مونديال روسيا، بعد الضجة التي أثارتها صورة اللاعب مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقال أيمن مازيك، رئيس المجلس المركزي لمسلمي ألمانيا في تصريحات لشبكة "إي إس بي إن" الأمريكية: "اللعب الخشن في الرياضة يتم معاقبته بالبطاقة الحمراء، على بيرهوف وجريندل الاستقالة".

بيلد:

جنابري في تدريبات بايرن ميونيخ

خاض الدولي الألماني سيرجي جنابري لأول مرة تدريبات بايرن ميونيخ كاملةً لمدة 105 دقيقة تحت قيادة المدير الفني الجديد نيكو كوفاتش، بعد تعافي اللاعب من إصابته العضلية التي تعرض لها في إبريل.

وكان صاحب الـ22 عامًا عاد إلى صفوف الفريق البافاري بعدما قضى الموسم الماضي معارًا لصفوف هوفنهايم، وسيأخذ جنابري، القميص رقم 22، والذي كان يحمله الحارس توم شتاركه.

الصحافة الفرنسية:

لكيب:

"ابداعي"

هكذا كان عنوان صحيفة لكيب الشهيرة، في تناولها لانتصار المنتخب الفرنسي بهدف لصامويل اومتيتي على منتخب بلجيكا في الطريق للتتويج بالمونديال الثاني في التاريخ، بعد التأهل للنهائي وانتظار انجلترا أو كرواتيا.

إحباط بلجيكي

صرح الإسباني روبيرتو مارتينيز بالمدير الفني لمنتخب بلجيكا بعد الخسارة من فرنسا بأنهم محبطون للغاية مما حدث.

وقال مدرب بلجيكا "هؤلاء اللاعبين لا يستحقوا الخروج من المونديال، كنا نريد التأهل للنهائي".

وواصل "أمامنا مباراة أخرى ويجب أن نخرج من المونديال بشكل جيد، محبطون من النتيجة، اللاعبون قدموا اداء مذهل للغاية خلال المباراة".

لو بارسيان :

هنري يهنئ بلاده

حرص الفرنسي تيري هنري المهاجم السابق لمنتخب فرنسا، والمتواجد ضمن الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا على تهنئة لاعبي فرنسا بعد مباراة بلجيكا في نصف نهائي المونديال.

وأشار التقرير الى التحية الخاصة التي قام بها هنري لزميله السابق والمدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب بعد المباراة، وتهنئته على التأهل للمونديال.

فرانس فوتبول

عرض جديد لبالوتيلي

قام نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي بتقديم عرض لنادي نيس من أجل التعاقد مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتوصل في وقت سابق مارسيليا مع بالوتيلي لاتفاق، لكن النادي بدأ التفاوض مع نيس وعرض 8 مليون يورو للحصول على اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن