جميع المباريات

إعلان

مونشي: أليسون إلى ليفربول؟ الصفقة لم تتم حتى الآن

أليسون

أليسون

كشف المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي مونشي، عن تطورات صفقة انضمام الحارس البرازيلي اليسون بيكر إلى صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأوضح مونشي أن الأمور تسير في طريقها الصحيح إلا أن الصفقة لم تتم بشكل رسمي حتى الآن.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة فوتبول إيطاليا قال مونشي، "الصفقة لم تتم حتى الأن، سيتم الإعلان عن الصفقة عندما يكون كل شيء جاهزًا".

وتابع، "نعم اللاعب توجه بالفعل إلى ليفربول، ونحن في مفاوضات متقدمة مع إدارة النادي ولكن لم يتم إغلاق الصفقة حتى الآن، إذا سارت الأمور على طبيعتها سيتم الإنتهاء منها قريبًا".

وواصل، "لقد أوضحت ذلك عدة مرات، عمل المدير الرياضي لا يتقصر على بيع أو شراء اللاعبين فقط، بل لابد من النظر لمصلحة النادي ووضع المقابل المادي في الاعتبار".

وأكمل، "ليفربول قدم عرضًا كبير للغاية، وقمنا بتقييمه من النواحي الإيجابية والسلبية، لا أريد فعل شئ من شأنه إلحقا الضرر بروما".

واستطرد، "أنا مقتنع بنسبة 100 في المائة أنه قبل الوصول إلى الطابق العاشر ، عليك صعود جميع السلالم، في العام الماضي قمنا ببيع  محمد صلاح ، أنطونيو روديجر وباريديس ، ورغم ذلك كان لدينا أفضل موسم في السنوات العشر الماضية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

60

انقاذ من حارس الترجي بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
مازيمبي

مازيمبي

69

جاء الهدف بعد عرضية متنقة من على معلول داخل منطقة الجزاء حولها محمد عبد المنعم رأسية قوية حاول الحارس فاتي التصدى لها ولكنها استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن