جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عودة بونوتشي.. صراع تشيلسي وليفربول.. ورونالدو مثل إنييستا

بونوتشي

بونوتشي ورونالدو وإنييستا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

صراع تشيلسي وليفربول على لاعب دورتموند

اشتعل الصراع بين ليفربول وتشيلسي من أجل ضم كريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بروسيا دورتموند يريد الحصول على 65 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم النجم الشاب حاليًا، إلا أن اللاعب مصيره في يد مسؤولي فريقه الألماني.

تمت.. مهاجم نيوكاسل إلى فولهام

توصل نادي فولهام لاتفاق مع نيوكاسل من أجل ضم المهاجم الصربي ألكسندر متروفيتش مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، إلا أن الصفقة متوقفة على أمر واحد.

نادي نيوكاسل يريد التعاقد مع سالومون روندون أولًا لضمان وجود مهاجم قوي في صفوفه خلال الموسم الجديد، قبل أن يعلن عن انتقال لاعبه إلى فولهام.

ذا صن:

لاعب نيوكاسل يعطل انتقال ماجواير لليونايتد

ينتظر مسؤولو نادي مانشستر يونايتد، إتمام فريق ليستر سيتي لصفقة انتقال جمال لاسيليس لاعب نيوكاسل، من أجل الظفر بخدمات هاري ماجواير.

نيوكاسل يريد الحصول على مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن لاسيليس لليستر سيتي، وهو ما يعطل انتقال ماجواير حتى الآن إلى مانشستر يونايتد.

الحكم يطلب توقيع أوزيل على بطاقة صفراء

طلب الحكم الذي أدار مباراة ارسنال أمام باريس سان جيرمان، الحصول على توقيع مسعود أوزيل قائد المدفعجية على بطاقة صفراء كان ليستخدمها خلال المواجهة.

أوزيل حصل على البطاقة من حكم المباراة خلال التواجد في ممر الملعب قبل بداية المباراة التي أقيمت في سنغافورة مباشرة من أجل تلبيه طلبه.

ميرور:

5 بدلاء لماجواير في يونايتد

يبدو أن صفقة انتقال هاري ماجواير إلى مانشستر يونايتد تعاني من عدة تعثرات، إلا أن عدد من المدافعين الذين برزوا في الفترة الأخيرة قد يكونوا بدلاء محتملين له.

ياري مينا، توبي ألدرفيلد، ميلان سكرينار، ليوناردو بونوتشي ودايوت أباميكانو، جميعهم بإمكانهم أن يقوموا بنفس دور ماجواير وقدموا أداء مميز في الفترة الماضية.

الصحافة الإسبانية:

سبورت:

برشلونة يريد 70 مليون يورو

يرغب نادي برشلونة الإسباني في الحصول على 70 مليون يورو، من خلال بيع 3 لاعبين، هم لوكاس دين، أليكس فيدال، وياري مينا.

ويستعد ايفرتون لدفع 30 مليون يورو من أجل الحصول على ياري مينا، وفي المقابل أبدى يونايتد اهتمامه باللاعب، ويريد ايفرتون أيضا الحصول على دين مقابل 20 مليون يورو، بينما لم يصل للنادي عروض مالية من أجل فيدال، المرغوب فيه من جانب فريقه السابق إشبيلية.

رحيل رونالدو مثل انييستا

صرح ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة أن رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، يشبه رحيل أندريس انييستا عن صفوف فريقه في الصيف الجاري.

وقال فالفيردي أنه لا يعلم إن كان رحيل اللاعب البرتغالي عن ريال مدريد سيكون له تأثير كبير عن الفريق، لكنه شدد على اعجابه الكبير بما حققه خلال مسيرته مع كرة القدم واصفًا إياه بالأسطورة.

فالفيردي يحسم مصير منير ويسمح برحيل ألكاسير

حسم ارنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة قراره باستمرار منير الحدادي مع الفريق في الموسم المقبل، بالرغم من اهتمام إشبيلية بالحصول على خدمات اللاعب الدولي الإسباني، العائد من الإعارة إلى صفوف فريقه الكتالوني.

ويرغب فالفيردي في تجديد تعاقد منير الحدادي ليستمر مع الفريق لما بعد الموسم القادم، حيث أن عقده الحالي ينتهي في يونيو 2019، فيما قرر النادي السماح براحيل باكو ألكاسير في حالة وصول عرض بقيمة 30 مليون يورو.

ريال مدريد بدون كرة ذهبية لأول مرة منذ 18 عامًا

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني لا يمتلك في صفوفه أي لاعب حاصل على الكرة الذهبية لأول مرة منذ عام 2000، بعدما رحل كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي إلى يوفنتوس الإيطالي.

كان التعاقد مع لويس فيجو الحلقة الأولى في سلسلة ريال مدريد مع أصحاب الكرات الذهبية، وأتى بعده زين الدين زيدان، ثم رونالدو نازاريو، وأوين وكانافارو، وكاكا وأخيرًا كريستيانو رونالدو.

ماركا:

زيدان يعود للملاعب من أجل إنزو

عاد زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد للظهور في ملاعب كرة القدم من جديد، لكن هذه المرة من أجل تشجيع نجله انزو، الذي لعب مع فريقه الجديد رايو ماخاداوندا أمام ليجانيس في مباراة ودية.

وحضر زيدان رفقة زوجته في ملعب تدريبات بوتاركي البلدي، وخسر رايو ماخاداوندا في المباراة بنتيجة 3-0، وارتدى انزو القميص رقم 7 مع فريقه الجديد.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديلو سبورت:

جالطة سراي يتفق مع ميلان لضم سيلفا 

اتفقت إدارة جالطة سراي مع ميلان الإيطالي على شراء عقد البرتغالي أندريه سيلفا خلال الصيف الحالي.

الصحيفة أشارت إلى أن الاتفاق تم بين الناديين لانتقال اللاعب الذي دخل ضمن اهتمامات كلاً من فالنسيا وولفرهامبتون خلال الصيف الجاري.

صراع بين دورتموند وباريس سان جيرمان 

دخل نادي باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في صراع لضم لاعب وسط منتخب بلجيكا أكسيل فيتسيل لاعب فريق تيانجين الصيني.

ووفقًا للصحيفة فإن أكسيل فيتسيل (29 عامًا) تكلفة رحيله من الصين 20 مليون يورو.

كوريري ديلو سبورت:

سبورتنج يطالب أتليتكو مدريد بـ 40 مليون يورو

طالب نادي سبورتنج لشبونة من إدارة أتليتكو مدريد بدفع 40 مليون يورو بعد حصولهم على خدمات جليسون مارتينيز.

النادي البرتغالي قرر تقديم شكوى رسمية ضد الفيفا بعد حصولهم على خدمات مارتينيز دون موافقة النادي البرتغالي الذي قام بفسخ عقد اللاعب.

توتو سبورت:

بونتشي يقترب من العودة 

اقترب ليوناردو بونوتشي لاعب ميلان من العودة إلى ناديه السابق يوفنتوس في الفترة المقبلة.

ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس فتح الباب لعودة اللاعب مجددًا بعدما أكد أن علاقته مع اللاعب لا يوجد بها مشاكل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بونوتشي أعلن عن رغبته في العودة لليوفي مجددًا بعدما لعب موسم واحد بقميص ميلان.

ميلان يريد كونتي

يرغب نادي ميلان في التعاقد مع أنطونيو كونتي لقيادة الروسينيري بداية من الموسم الجديد ليكون بديلاً لجاتوسو.

ميلان سيقدم عقدًا لكونتي لقيادة ميلان حتى 2021 بعدما حدثت محادثات بين الإدارة ومدرب تشيلسي السابق الذي أقيل من منصبه مؤخرًا.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

كوفاتش: جوارديولا الأفضل في العالم

أكد نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونيخ، أن بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي هو أفضل مدرب في العالم، مؤكدًا أنه لا يريد مقارنة نفسه بالمدرب السابق لبايرن من 2013 حتى 2016.

وقال كوفاتش، في المؤتمر الصحفي لمباراة بايرن والسيتي بالكأس الدولية الأبطال المقررة يوم السبت المقبل في مدينة ميامي الأمريكية: "بالنسبة لي شخصيًا، أعتبر أن جوارديولا أفضل مدرب في العالم".

وأضاف المدرب الكرواتي: "بالتأكيد لن أتجرأ بقول أنني سأحقق نجاحا أكبر من الذي حققه، فلا يزال أمامي الكثير من العمل كي أقترب منه، كان من دواعي مزاملته في معسكر تدريبي وشرف لي بعد ذلك".

دير شبيجل:

أوزيل يتوهج بعد صيف مضطرب

توهج لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل في أول اختبار له ضد فريق توماس توخيل، بعد صيف مضطرب عاشه عقب صورته مع الرئيس التركي أردوغان وخيبة كأس العالم واعتزاله الدولي.

وقاد أوزيل فريقه آرسنال الإنجليزي إلى الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة الودية التي أقيمت ضمن الكأس الدولية للأبطال التي أقيمت في سنغافورة.

ولعب أوزيل دورًا غير مألوف بعدما منحه المدير الفني الجديد أوناي إيمري شارة القيادة، ونجح اللاعب في افتتاح التسجيل للفريق اللندني، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 64 من المباراة.

كيكر:

خاميس: أتخيل اللعب لبايرن لعدة سنوات

حسم النجم الكولومبي خاميس رودريجيز موقفه من بايرن ميونيخ الألماني، مؤكدًا أنه يتخيل اللعب للفريق البافاري لعدة سنوات، ردًا على أنباء قطع إعارته للعودة إلى ناديه ريال مدريد الإسباني.

وقال رودريجيز: "يمكنني أن أتخيل اللعب هنا لعدة سنوات، بايرن نادي كبير لقد منحني الثقة، لدي أهداف أرغب في تحقيقها إذ أريد الفوز بعدة ألقاب ويفضل أن يكون جميع البطولات الممكنة".

وأشار صاحب الـ27 عامًا إلى استعداد فريقه للمشاركة في دوري الأبطال قائلا: "تأهلنا في العام الماضي إلى الأدوار الإقصائية لكن افتقدنا قليلا من الفرص في النهاية، هدفي التتويج بلقب المسابقة".

هاويديس يرحل عن شالكه

سيرحل المدافع الألماني بينديكت هاويديس عن شالكه الذي لعب له منذ 2001، رغم أن عقده لا يزال ساريًا مع النادي حتى عام 2020، إذ تأكد عدم سفره إلى النمسا للانتظام في معسكر الفريق.

وقد يسمح شالكه بانتقال قائده السابق إلى ناد أوروبي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حال الحصول على خمسة ملايين يورو، خاصةً بعد الإصابات الكثيرة التي تعرض لها بالموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يعلن شالكه عن قراره برحيل صاحب الـ30 عامًا عن صفوف الفريق بشكل رسمي مع بداية الأسبوع المقبل.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

بيرنارد بديلا للراحل ليمار؟

يبحث نادي موناكو عن خليفة جناحه توماس ليمار الذي انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 70 مليون يورو، في واحدة من أبرز صفقات فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد البرازيلي بيرنارد خيارًا مثاليًا للنادي الفرنسي، بعدما انتهى تعاقده مع نادي شاختار دونيتسك الأوكراني، حيث يبقى حاليًا بدون تعاقد وهو ما يجعلها فرصة ذهبية للتعاقد معه مجانًا.

ليكيب:

القائد أوزيل

قال الإسباني أوناي إيميري المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي أنه يثق كثيرًا في الألماني مسعود أوزيل صانع لعب الفريق، وهو ما دفعه لمنحه شارة القيادة خلال مواجهة باريس سان جيرمان الودية.

وأضاف إيميري أن أوزيل أظهر شخصية القائد بشكل مثالي، إلا أنه شدد على أن الجميع لا يجب أن ينسى المدافع الفرنسي لوران كوتسلني، والذي يؤدي الدور بشكل رائع أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن