جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ريال مدريد يفاوض إيكاردي.. وكوتينيو يحصل على قميص جريزمان

 إيكاردي

إيكاردي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

توتنهام يدخل تاريخ البريميرليج

دخل فريق توتنهام هوتسبير تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز تحت مسمى "بريميرليج" بعد أن انهى موسم الانتقالات دون إبرام أي صفقة. 

توتنهام أصبح الفريق الأول في تاريخ البريميرليج الذي لا يحصل على توقيع أي لاعب خلال موسم الانتقالات ولا يرحل عن صفوفه أي لاعب.

ديلي ستار

ماريو رفض تشيلسي بسبب ساري

رفض جواو ماريو اللاعب البرتغالي في صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي عرضاً للانتقال إلى صفوف فريق تشيلسي هذا الصيف. 

وأكدت تقارير إيطالية أن ماريو رفض الانتقال إلى تشيلسي لأنه لا يريد العمل مع المدرب ساري.

اندبندنت

شرط برشلونة في صفقة مينا

وضع نادي برشلونة الإسباني شرطاً في عقد بيع مدافعه الكولومبي ياري مينا إلى صوف إيفرتون هذا الصيف يقضي بأحقيته في استعادة اللاعب مجدداً دون مفاوضات. 

برشلونة وضع بنداً في العقد يقضي بأحقيته في استعادة مدافعه الكولومبي مقابل دفع 60 مليون يورو وهو ضعف ما حصل عليه من إيفرتون للسماح للاعبه بالرحيل.

ذا صن

رغم انتهاء السوق في إنجلترا.. بوجبا وهازراد قد يرحلان

انتهى سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز ونجح تشيلسي في الحفاظ على نجمه إدين هازارد، ومانشستر يونايتد في الحفاظ على نجمه بول بوجبا.

لكن السوق في إسبانيا ما زال مفتوحاً حتى نهاية أغسطس، وهو ما يعني أن المفاوضات قد تستمر وقد تسفر عن انتقال الثنائي إلى ريال مدريد وبرشلونة اللذان يرغبان في الحصول على خدماتهما.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلو سبورت

اختفاء لوكا مودريتش

تناولت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد الإسباني، قام بتحديث الصور الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولم تعرف الصور الجديدة تواجد النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وكانت الأيام الماضية، شهدت تقارير صحفية، ربطت بين مودريتش وفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وتساءلت الصحيفة، هل اختفاء اللاعب من صور النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، هي إشارة لاقتراب رحيله عن قلعة الملكي؟

كالينيتش إلى أتلتيكو

أعلن نادي أتلتيكو مدريد عن التعاقد مع الكرواتي نيكولا كالينيتش، قادمًا من نادي ميلان الإيطالي، لمدة 3 مواسم.

وكان اللاعب الكرواتي صاحب الـ30 عاما قد انضم لصفوف ميلان الصيف الماضي قادما من فيورنتينا الإيطالي.

فوتبول إيطاليا

أليجري يقول لا لريال مدريد

نقل موقع فوتبول إيطاليا، تصريحات لأليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن مفاوضات جرت بينه وبين ريال مدريد.

وقال أليجري في تصريحات صحفية إنه يشعر بالفخر كون إدارة الريال وضعته على لائحة المدربين المطلوبين لقيادة الملكي بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأضاف أليجري أنه اتخذ القرار الصحيح بالبقاء في جدران قلعة السيدة العجوز.

الصحافة الإسبانية

ماركا

شرط غريب في عقد مينا مع إيفرتون

انتقل ياري مينا مدافع برشلونة إلى صفوف إيفرتون مقابل 30.2 مليون يورو إلى جانب 2.2 مليون أخرى كمتغيرات، إلا أن الفريقين وضعا شرطًا غريبًا في التعاقد.

ماركا علمت من مصادرها أن الفريقين وضعا شرطًا في التعاقد يتيح لنادي برشلونة استعادة اللاعب بعد نهاية الموسم الجاري، ولكن مقابل دفع 60 مليون يورو لإيفرتون.

كوتينيو يحصل على قميص جريزمان

حصل فيليب كوتينيو على القميص رقم 7 ليرتديه مع برشلونة خلال الموسم المقبل، بعدما لعب بالقميص رقم 14 في الموسم الماضي بعد انتقاله إليه من ليفربول.

إدارة برشلونة حجبت القميص رقم 7 في الفترة الماضية تمهيدًا للحصول على توقيع أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد، إلا أن عدم القدرة على التعاقد مع الفرنسي سمحت لكوتينيو أن يرتديه.

آس

برميل متفجرات في مدريد!

في البداية رحل زيدان، ثم كريستيانو، وكوفازيتش ومن الوارد مودريتش، الآن يعيش ريال مدريد في حالة غليان بسبب رحيل نجومه المستمر تحت قيادة فلورينتينو بيريز رئيس النادي.

المعلومات الواردة تشير إلى وجود محادثات بين يوفنتوس ومارسيلو من أجل الحصول على توقيع الظهير البرازيلي، وهو ما يزيد من حدة الصعوبات التي تعاني منها إدارة ريال مدريد.

برشلونة يوازن كفتيه

حصل نادي برشلونة على 124.2 مليون يورو بعد بيع عدد من لاعبيه، ليوازن كفتيه بعدما صرف 125.9 مليون يورو من أجل ضم لاعبين جدد إلى صفوف الفريق.

برشلونة حصل على 50 مليون يورو من بيع باولينيو، 30.25 مليون يورو من ياري مينا، 13 مليون يورو من ديولوفيو، 20.20 مليون يورو من لوكاس ديني، 8.5 مليون يورو من أليكس فيدال و2.25 مليون يورو من إعارة أندري جوميز.

موندو ديبورتيفو

ريال مدريد يفاوض إيكاردي

دخل نادي ريال مدريد في مفاوضات مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد لم ينهي موسم انتقالاته حتى الآن، حيث يرغب في التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ليكون خليفة كريم بنزيما في الفريق.

بواتنج متمسك بالرحيل

قالت صحيفة بيلد الألمانية، إن جيروم بواتنج مدافع بايرن ميونيخ، متمسك بالرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت تقارير ربطت بواتنج بنادي مانشستر يونايتد، إلا أن إغلاق باب الانتقالات في إنجلترا أنهى تلك الأحاديث ليبقى الباب مفتوحا للرحيل لملعب حديقة الأمراء.

وأشارت الصحيفة إلى جلسة بواتنج مع توماس توخيل المدير الفني للفريق الباريسي، واستمرار المفاوضات بين اللاعب والنادي الفرنسي.

بافار باقي في شتوتجارت

انضم بنيامين بافار ظهير أيمن شتوتجارت الألماني، إلى فترة الإعداد مع فريقه، استعدادا للموسم الجديد.

وبات بافار، بطل العالم مع المنتخب الفرنسي، محور اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى.

وذكرت بيلد، أن بافار يريد البقاء في شتوتجارت الموسم المقبل بعد اجتماع مع مايكل ريشكه عضو مجلس إدارة شتوتجارت، ومدير أعمال الظهير الفرنسي.

كيكر

بيتشيك القائد الثاني لدورتموند

بعد ثماني سنوات من اللعب لنادي بروسيا دورتموند الألماني، أعلن مايكل زورك المدير الرياضي للنادي الألماني، ارتداء البولندي لوكاس بيتشيك ظهير أيمن الفريق، شارة القيادة في حالة غياب القائد الأول ماركو رويس.

وكان اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، اعتزل اللعب الدولي بعد خوضه 65 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

وانتقل بيتشيك عام 2010 لدورتموند قادما من هيرتا برلين، وأحرز خلال تلك السنوات 14 هدفا، وصنع 35 هدفا.

ومدد بيتشيك عقده مع دورتموند حتى 2020.

روبن: بايرن لن يتأثر برحيل أي لاعب

يبدأ بايرن ميونيخ موسمه الجديد يوم الأحد، حين يواجه فرانكفورت، في كأس السوبر الألماني.

وقال روبن في تصريحات لكيكر الألمانية، إن بايرن ميونيخ يريد تحقيق ألقاب أكثر من المواسم السابقة، وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا، ولقب البوندسليجا السابع على التوالي.

وقلل روبن من تأثير رحيل عدد من نجوم الفريق، وأبرزهم أرتورو فيدال لبرشلونة الإسباني، مؤكدًا أن الفريق كامل ولن يتأثر برحيل لاعب.

وأضاف النجم الهولندي البالغ من العمر 34 عاما، أنهم عليهم النظر إلى أنفسهم وليس للخصوم: "لقد تدربنا بشكل مكثف للغاية، ونأمل أن نرى مردود ذلك في الأسابيع القادمة".

ويبدأ بايرن الموسم الجديد بلقاء هوفنهايم يوم 24 أغسطس الجاري.

الصحف الفرنسية

ليكيب

منير: أنا باق في باريس لفترة طويلة

أعلن البلجيكي توماس منير أنه يعتزم البقاء في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لفترة طويلة وأنه سيقوم بتمديد تعاقده قريبًا.

ونقلت الصحيفة الفرنسية تصريحات لظهير بطل فرنسا الأيمن أنه لا يفكر في مغادرة الفريق حاليًا وأنه يعلم جيدًا أن النجاح في مستقبله مرتبط بالبقاء بين صفوف فريق العاصمة الفرنسية أطول فترة ممكنة.

صاحب الـ 26 عامًا والذي ظل لفترات حبيس دكة البدلاء كبديل لداني ألفيش أكد أنه سينتهز فرصة غياب البرازيلي للإصابة وإثبات أنه الأحق باللعب كأساسي في الفريق الباريسي.

فرانس فوتبول

لينس يسعى للتعاقد مع بن شرقي

أكدت الصحيفة الفرنسية أن لينس الفرنسي قام بالاستفسار عن موقف المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي وعن امكانية ضمه.

وأشارت الصحيفة أن لاعب الوداد المغربي السابق من الممكن ان ينتقل للفريق الفرنسي ولو على سبيل الإعارة خلال قترة الانتقالات الصيفية الحالية في حال رفض الهلال الاستغناء النهائي عنه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن