جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حرب ساري.. ميركاتو باريس.. وموسم رونالدو

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ذا صن:
كاهيل يقترب من الرحيل عن تشيلسي

اقترب المدافع جاري كاهيل من الرحيل عن صفوف فريق تشيلسي اللندني بعد أن أجرى لقاءً مع إدارة النادي الأزرق واتفقا خلاله على الرحيل.

واقترب فريق جالطة سراي التراكي من التعاقد مع كاهيل الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع مجاناً في يناير.

جوارديولا يرفض رحيل ديلف

رفض المدرب الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي السماح للاعب الوسط الإنجليزي فابيان ديلف بالرحيل إلى صفوف بشكتاش التركي الذي عرض استعارته لمدة موسم واحد.

ديلف لعب الموسم الماضي في مركز الظهير الأيسر وساهم بشدة في موسم السيتي الأسطوري، لكن في الموسم الحالي عاد ميندي ليخرج ديلف من الحسابات في بداية الموسم.

ديلي ميل:
فان دير سار يختار أفضل أجنبي في البريميرليج

اختار الحارس الهولندي فان دير سار حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق اللاعب الفرنسي تيري هنري كأفضل لاعب أجنبي في الدوري الإنجليزي.

وقال فان دير سار أن اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو رائع، لكنه يعتبر هنري الأفضل نظراً لمهاراته وسرعته التي تتناسب مع عداء أوليمبي على حد تعبيره.

اندبندنت:
بطل العالم يعتذر

اعتذر الحارس هوجو لوريس المتوج بكأس العالم مع منتخب فرنسا، وحارس توتنهام هوتسبير للجماهير ولإدارة ناديه على ضبطه من قبل الشرطة الإنجليزية يقود سيارته في حالة سُكر.

الحارس الفرنسي تم الإفراج عنه سريعاً وتم تحديد جلسة لمحاكمته والبت في الأمر، ليصبح اللاعب جاهزاً لمواجهة مانشستر يونايتد في البريميرليج.

الصحافة الإسبانية
ماركا:
كورتوا جاهز للبداية

تستعد المنافسة بين كيلور نافاس وتيبو كورتوا لحراسة مرمى ريال مدريد في الفترة المقبلة منحنى جديد، بعدما وصل تيبو كورتوا إلى حالة جيدة، قبل مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني.

وينتظر كورتوا المنتقل من تشيلسي إلى ريال مدريد المشاركة في المباريات وسيكون من الصعب عليه قبول موقف الحارس البديل، بعدما وصف نفسه من قبل أحد أفضل الحراس في العالم.

سبورت:
فالفيردي يرفض رحيل راكيتيتش

رفض ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني رحيل ايفان راكيتيتش عن الفريق في الصيف الجاري، قائلًا أن الفريق لا يهدف إلى القيام بعمل تجاري، لكنه يسعى إلى الاحتفاظ بعناصر قوية تنافس على البطولات.

وقال فالفيردي أنه كمدير فني يرغب في الاحتفاظ بالعناصر المميزة ويشارك مع إدارة الفريق والنادي هدف واحد وهو تحقيق البطولات وليس العمل لتحقيق الربح المادي.

موندو ديبورتيفو:
الريال ينتظر قرار الاثنين لخطف مبابي

ينتظر ريال مدريد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مسألة خرق باريس سان جيرمان لقواعد اللعب المالي النظيف، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي.

ويصدر القرار الخاص بنادي باريس سان جيرمان يوم الاثنين المقبل، وفي حالة اجبار الاتحاد الأوروبي لفريق العاصمة الفرنسية على تحقيق الأرباح سيكون مبابي الهدف الأول لريال مدريد.

الصحافة الإيطالية:
جازيتا ديللو سبورت:
حرب ساري

تحدث ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لفريق نابولي، والحالي لفريق تشيلسي، عن الفارق بين الدوري الإنجليزي والسيريا آ.

وقال ساري في تصريحات لوسائل الإعلام، إن الدوري الإيطالي يُشبه الحرب وبصفة خاصة قبل ضربة البداية.

وأضاف: "عندما تكون النتيجة 2-0 تنتهي المباراة، لكن في الدوري الإنجليزي، يكون هناك حرب قبل المباريات وحرب أثناء المباراة، أحب كرة القدم في إنجلترا."

رونالدو على مقاعد البدلاء

تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن نجم الفريق، كريستيانو رونالدو، قد يكون بديلا في بعض المباريات.

وقال المدرب، من خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاصة بمباراة البيانكونيري أمام لاتسيو بالجولة الثانية من السيريا آ، أن اللاعب سيكون في بعض الأوقات للراحة لشحن طاقته، لذلك قد يكون بديلا في بعض المباريات.

"مكرونة" جاتوزو

قال جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان الإيطالي، إن العلاقة بينه وبين كارلو أنشيلوتي كبيرة وعميقة.

ويتأهب ميلان لخوض مباراة هامة أمام نابولي لحساب الجولة الثانية من عمر السيريا آ.

وأضاف مدرب ميلان من خلال تصريحات صحفية، إن العلاقة بينه وبين كارلو كبيرة وعميقة، حيث أنه يُجري اتصالات بالمدرب المخضرم لأخذ النصيحة في أمور حياته.

وقال: "لكي أصل إلى مستوى كارلو في التدريب يجب أن أكل الكثير من المكرونة."

توتو سبورت:
يوفنتوس مثل "بولت"

قال أنطونيو كاسانو، إن نادي يوفنتوس سيحسم لقب السيريا آ، في الموسم الحالي، مؤكدًا أن فريق السيدة العجوز يشبه العدّاء الجمايكي يوسين بولت.

وقال من خلال تصريحات صحفية، إن يوفنتوس هو البطل، مشددًا أنه يتحكم في السابق، ويُحدد متى يفوز ويحسم السباق.

وأضاف أن أندية إنتر وروما وميلان ولاتسيو، سيتسابقون على المركز الثاني.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
ألكاسير يقترب من دورتموند

اقترب باكو الكاسير مهاجم برشلونة من الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني والانتقال لبروسيا دورتموند على سبيل الإعارة.

ووفقًا للصحيفة، فإن مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند، رفض التأكيد على حسم اقتراب مهاجم فالنسيا السابق من صفوف دورتموند.

هل يرحل بافار في اللحظات الأخيرة؟

كشفت الصحيفة أن من غير المحتمل رحيل بافار ظهير شتوتجارت خلال الصيف الحالي في ظل ارتباط اللاعب بالانتقال لبايرن ميونيخ.

وأفادت الصحيفة، بأن من الصعب رحيل بافار عن شتوتجارت في ظل تواجد أربع مدافعين في صفوف الفريق.

رومينيجة غاضب من ليفا

عبّر كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ عن غضبه من تصريحات روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم الفريق البافاري.

كان اللاعب عبّر عن استيائه من عدم الحصول على الدعم الكافي من الإدارة في الموسم الماضي ليرد رومينيجه :"مندهش من هذا الحديث، علاقتي مع ليفا جيدة لكن حديثه غير مفهوم".

الصحافة الفرنسية:
لو باريسيان:
دي ماريا سعيد في باريس

قال الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه يسعى لمواصلة العمل والتطور في باريس سان جيرمان، وأضاف أنه سعيد للغاية هو وعائلته في العاصمة الفرنسية.

وجاءت تصريحات النجم الأرجنتيني على هامش أنباء تجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي حتى عام 2021، رغم الشائعات التي تناولت قرب رحيله طوال فترة الانتقالات الصيفية التي أوشكت على الانتهاء.

ميركاتو باريس لم ينته

قال الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه لا يزال يأمل في ضم بعض اللاعبين في أكثر من مركز قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف توخيل أنه يأمل ألا يكون ميركاتو فريقه قد انتهى، وشدد على ثقته الكبيرة في ناديه وكذلك في المدير الرياضي الذي وصفه توخيل بأنه قادر على إيجاد الحلول المناسبة في الأيام المقبلة.

فرانس فوتبول:
فافر سعيد

قال السويسري لوسيان فافر المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني انه سعيد بانطلاقته الوشيكة مع فريقه في بوندسليجا، وأنه فخور بقيادة الفريق أمام 81 ألف متفرج في ستاد دورتموند الشهير.

وأضاف المدير الفني السابق لفريق نيس الفرنسي أن تلك الأجواء خاصة جدًا لكل شخص في أوروبا وربما في العالم أجمع، وذلك قبل قمة الجولة الأولى في بوندسليجا أمام لايبزج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن