جميع المباريات

إعلان

ميلان يُفجر سان سيرو بهدف +90 يسلب روما نقطته

هيجواين، ايجواين، ميلان

هيجواين في لقطة من المباراة

فجر فريق إيه سي ميلان ملعبه سان سيرو احتفالاً في الدقيقة 95 من مباراته مع روما في الجولة الثالثة بالدوري الإيطالي بعد أن سجل كوتروني هدف الفوز (2-1) على فريق العاصمة.

ميلان حصد أول 3 نقاط له هذا الموسم، بينما تجمد رصيد روما عند 4 نقاط، وللأول مباراة مؤجلة، لتظل الصدارة تحت سيطرة يوفنتوس برصيد 6 نقاط من مباراتين.

ملخص المباراة

حصل ميلان على ركلة حرة على حدود منطقة جزاء روما في الدقيقة 9 لينفذها اللاعب هاكان كالونجو بتسديدة مباشرة لكنها ذهبت سهلة لأحضان الحارس أولسن.

ووصلت كرة إلى فينتورا في منطقة جزاء روما في الدقيقة 20 ليتسلمها في مواجهة الحارس بدون رقابة وقبل أن يسدد تدخل الحكم واحتسب لمسة يد وسط اعتراض من لاعب ميلان الذي كان يتأهب للتسجيل.

محاولات ميلان تواصلت بقذيفة في الدقيقة 28 من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب سوسو تصدى لتنفيذها الحارس أولسن وحولها إلى ضربة ركنية.

ونجح كيسي في تسجيل الهدف الأول لميلان في الدقيقة 40 بعد عرضية أرضية رائعة في منطقة الجزاء من رودريجيز ليتقدم صاحب الأرض بعد أن حولها متوسط ميدان ميلان بسهولة لشباك فريق العاصمة.

وفي الدقيقة 49 فقد هيجواين الكرة أمام منطقة جزاء ميلان لتصل إلى دجيكو الذي أرسل قذيفة بيسراه مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل لتضيع فرصة التعادل.

وفي انطلاق من ستيفان الشعراوي من هجمة مرتدة انفرد اللاعب الإيطالي بالحارس دوناروما الذي خرج من منطقة جزاء لينقض على الكرة في الدقيقة 53 ويحولها إلى رمية تماس قبل أن يسيطر عليها الشعراوي بشكل كامل.

وبعد كرة عرضية أبعدها الحارس دوناروما وأعيد تدويرها بعرضية أرضية شتتها الدفاع قابلها اللاعب فازيو بقذيفة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60 لتمر الكرة إلى شباك فريق العاصمة معلنة عن تعادل الفريقين.

وتلقى هيجواين تمريرة في عمق الدفاع بالدقيقة 62 لينطلق وينفرد ويراوغ الحارس ويسجل في شباكه، ليتم الاحتكام لتقنية الفيديو التي أكدت أن الأرجنتيني كان في موقف تسلسل ليتم إلغاء الهدف رغم الاحتفالات الصاخبة في سان سيرو.

وضرب فريق العاصمة أصحاب الأرض بهدف ثاني في الدقيقة 80 عن طريق نزونزي بعد زحام في منطقة الجزاء أسفر عن تسديدة مرت للشباك، لكن الفيديو من جديد تدخل وألغى الهدف بعد أن لمس لاعب روما الكرة.

وفي الدقيقة 90+5 مرر هيجواين كرة بينية إلى اللاعب كوتروني لينفرد بالمرمى ويسدد كرة أرضية مرت إلى الشباك لينفجر سان سيرو احتفالاً بالهدف القاتل الذي أهدى ميلان النقاط الثلاث.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن