جميع المباريات

إعلان

محامي رونالدو: ادعاءات الاغتصاب كاذبة.. واللقاء كان "بالتراضي"

رونالدو

كريستيانو رونالدو

أصدر محامي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي بيانًا للرد على الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة حول القضية التي اتُهم فيها رونالدو باغتصاب الأمريكية كاثرين مايورجا.

وذكر البيان الذي تم نشره اليوم عبر مكتب المحاماة الذي كلفه رونالدو بمتابعة القضية أن الوثائق التي تم نشرها عبر وسائل إعلامية في الفترة الماضية هي وثائق "ملفقة"، تم تغييرها قبل إعلانها بشكل وصفه بـ "الغير مسؤول".

وقامت مايورجا مؤخرًا برفع دعوى قضائية تتهم فيها رونالدو بالاعتداء عليها جنسيًا عام 2009، خلال لقاء جمعهما بأحد فنادق مدينة لاس فيجاس الأمريكية، كما أضافت أنها وقعت اتفاقًا تلقت بموجبه 375 ألف دولار مقابل الصمت عن تلك الواقعة، إلا أنها أكدت أنها فعلت ذلك تحت تأثير الصدمة.

ولم ينف محامي رونالدو الاتفاق الذي وقعه النجم البرتغالي مع الفتاة الأمريكية عام 2010 بشأن عدم الإعلان عن لقائهما، إلا انه أكد أن ما دفع رونالدو لذلك كان الرغبة في تجنب أي ادعاءات تضر سمعته، وليس تورطه في جريمة الاغتصاب.

وأضاف البيان أن النجم البرتغالي جمعه بالفعل لقاء بالفتاة الأمريكية، إلا أنه كان بالتراضي بين الطرفين، وأن رونالدو وقع الاتفاق مع مايورجا استجابة لنصيحة بعض المقربين منه، لغلق تلك القضية والتركيز على مشواره الاحترافي.

ورفع محامو مايورجا دعوى رسمية في السابع والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، في ولاية نيفادا الأمريكية، للمطالبة بإلغاء الاتفاق الذي تم توقيعه مع رونالدو عام 2010، بشأن الصمت حول اتهامه بالاعتداء عليها جنسيًا، وقالت شرطة لاس فيجاس أنها أعادت بالفعل فتح التحقيق حول تلك الاتهامات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

28

اووو فرصة هدف للهلال بعد كرة عرضية واستلام من كنو داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة مقصية وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن