جميع المباريات

إعلان

أليجري: مقارنتي بمورينيو فخر لي.. وروما فريق متذبذب

مورينيو وأليجري

مورينيو وأليجري

قال ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، إن مقارنته ببعض المدربين مثل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، هو بمثابة "فخر كبير"، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدًا السبت، في قمة لقاءات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي: "أشعر بفخر كبير عندما تتم مقارنتي بمدربين من المدارس القديمة، مثل جوزيه مورينيو وكارلو أنشيلوتي".

وأضاف: "شخصيا، أعتقد أن هناك آلافا من المتغيرات في كرة القدم، ولا توجد حقيقة مطلقة".

وأردف :"أنشيلوتي مدرب استثنائي، يواصل تحقيق الانتصارات ومازال يقوم بعمل رائع، بالنسبة لمورينيو، فإن النتائج تتحدث عن نفسها، دائما ما يحقق النتائج، ربما حتى لا تحبه، لكن الأمر قد تحقق".

وأضاف :" أن تتم مقارنتي بهما فهذا يعد مصدرا للفخر الكبير. أول مرة واجهت فيها جوزيه كنت أدرب كالياري، كنت لا أزال طفلا، وكان هو بالفعل مدربا يحقق الانتصارات مع إنتر".

وقال أليجري:" روما فريق متذبذب في الوقت الحالي، ولكنه يملك أحد أفضل المدربين في العالم".

وأضاف :"إنهم يجيدون إخراجك من المباراة ويتمتعون بمهارة هجومية عالية، يجب أن نكون منتبهين للغاية وأن نتحلى بالصبر والتماسك ولا يجب أن نبالغ في ذلك". 

ويدخل يوفنتوس الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الإيطالي هذا العام وهو في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف إنتر ميلان، الذي يواجه جنوى اليوم الجمعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن