جميع المباريات

إعلان

فالفيردي: نقاتل من أجل التتويج بالسوبر.. ورونالدو ابتدع فكرة قدوم النجوم للسعودية

فالفيردي

فيديريكو فالفيردي - لاعب ريال مدريد

كشف فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد، أهمية تحقيق الفوز أمام أتلتيكو مدريد مساء الغد الأربعاء في بطولة السوبر الإسباني التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

ويلعب ريال مدريد مساء الغد الأربعاء، مع فريق أتلتيكو مدريد على ملعب الأول بارك، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لبطولة السوبر الإسباني.

وقال فالفيردي في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "أستمتع باللعب في مركزي مع ريال مدريد لكن يمكنني المساهمة من أي مكان. صحيح أنني أحب أن أسجل نفس الأهداف التي سجلتها العام الماضي وأن أكون أقرب إلى المنطقة. لكن علينا التكيف مع ما يريده المدرب".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو هو من بدأ فكرة قدوم النجوم للدوري السعودي من المهم أن يكون هناك لاعبين من هذا النوع يلعبون حتى يستمر الدوري السعودي في النمو".

وأكمل: "لعبت طوال حياتي في مركز 5 داخل أرضية الملعب، وأعتقد أن لدي اليوم المزيد من الأدوات للعب لأنني ألعب في مراكز مختلفة على أرض الملعب. يجب أن أكون سعيدًا".

وأوضح لاعب ريال مدريد: "أنا على استعداد لفعل أي شيء من أجل تحقيق الفريق للفوز، لكن هذا المركز هو المكان الذي أستمتع فيه أكثر".

وأنهى: "بالنسبة لي من الجيد أن ألعب هذا النوع من المباريات "أتلتيكو مدريد"، أجمل شيء في مدريد هو التنافس، نحن نعلم أننا نقاتل من أجل اللقب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن