جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. هزيمة جديدة لمدرب مصر مع فيزبريم في دوري الأبطال

كرة يد - ديفيد ديفيز

الأسباني ديفيد ديفيز

تلقي فريق فيزبريم المجري الذي يقوده مدرب منتخب مصر الأسباني ديفيد ديفيز خسارة جديدة أمام فريق كريستيانستاد السويدي في الجولة السابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة اليد بنتيجة 29-32.

وبالرغم من إنتهاء الشوط الأول بتقدم فيزبريم بنتيجة 15-14، إلا أنه لم ينجح في الحفاظ على تقدمه في الشوط الثاني الذي حسمه فريق كريستيانستاد لصالحه بنتيجة 18-14، ليفوز بالمباراة بنتيجة 32-29.

وبهذه النتيجة أصبح فيزبريم المجري في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، في المجموعة الأولى من مسابقة دوري الأبطال التي يتصدرها برشلونة الأسباني برصيد 10 نقاط، ويتواجد في هذه المجموعة مونبيليه الفرنسي الذي يلعب له الدولي المصري ممدوح هاشم ويتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة حصل عليها بعد التعادل مع كريستيانستاد السويدي الذي يحتل المركز السابع في المجموعة برصيد 3 نقاط.

وخاض مدرب مصر الأسباني ديفيد ديفيز مع فيزبريم المجري ثلاث مباريات في دوري الأبطال، حيث تعرض للخسارة في مباراتين وفاز في مباراة واحدة كانت أمام مونبيليه الفرنسي.

وخاض ثلاث مباريات في الدوري المجري، حيث تعرض للخسارة في مباراتين وفاز في مباراة واحدة، ويحتل فيزبريم المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط.

ونجح الأسباني ديفيد ديفيز في قيادة فيزبريم إلى التاهل لدور الـ16 من مسابقة كأس المجر لكرة اليد ليواجه فريق داباس المجري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن