جميع المباريات

إعلان

خاص بالصوت..وكيله: الأهلي لم يتفاوض بشأن اينرامو واللاعب يرغب في أوروبا

مايكل انرامو مهاجم الترجي

المهاجم النيجيري مايكل اينرامو

كتب - وائل منتصر:

نفي تيكين وكيل أعمال المهاجم النيجيري مايكل اينرامو لاعب الترجي الرياضي التونسي أن يكون احد مسئولي الأهلي المصري قد تحدث بشكل رسمي عن انتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء، مشيرا في الوقت ذاته ان اينرامو يرغب في اللعب لأحد أندية أوروبا.

وصرح تيكين لمراسل Yallakora.com هيثم عرابي أن المفاوضات التي تحدث عنها البعض ما هي إلا معرفة رأي شفهي لا أكثر، وكان هذا بناء علي طلب شخصي من احد المنتمين للأهلي لمعرفة رأي اينرامو في الانتقال للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والأن لا يوجد شيء بحسب تأكيده.

وفي هذا الإطار، أكد وكيل اينرامو أن اللاعب أعلنها صريحة بأنه يرغب في الرحيل لأحد أندية أوروبا، مع توجيه كامل احترامه للنادي الأهلي ومسئوليه الذين ابدوا اهتماما بضمه يناير المقبل.

ويعد اينرامو احد المهاجمين الأقوياء علي الساحة الأفريقية حاليا، حيث يقود الترجي بنجاح سواء محليا أو أفريقيا، حيث بلغ الفريق التونسي قبل نهائي دوري الأبطال ليلاقي الأهلي، فيما حقق آخر فوز له علي الاوليمبي الباجي في دوري تونس بثنائية اينرامو.

وفي شان متصل، أعلن اللاعب لوكيله انه سيغادر الترجي بالفعل يناير المقبل، إلا انه حدد وجهته لتكون في أوروبا، لكنه في الوقت ذاته لم يغلق الباب نهائيا إلي احد أندية أفريقيا ا واسيا ولكنه بنسبة 80% سيتواجد في أوروبا بحسب تأكيدات تيكين.

وشدد تيكين في نهاية حديثه علي إن اينرامو لا يبحث عن المال في رحلته الاحترافية بقدر ما يبحث عن تحقيق حلم الاحتراف في أوروبا.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن