جميع المباريات

إعلان

آل نتيف: المدرب سبب الخسارة.. سويد: دفاعاتنا عليلة

تيسير ال نتيف

آل نتيف تألق في المباراة برغم الخماسية التي مزقت شباكه

كتب - محمد محسن باروخا:

أشار مدافع الفيصلي وسام سويد إلى أن فريق ناديه أدى مباراة كبيرة ظهر فيها بمستوى متميز عندما اجتمع بالأهلي على أرضه في ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الذهاب من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال والتي انتهت بخسارة فريقه أمام الأهلي بهدف لخمسة.

وقال سويد:" لدينا طموح كبير في الفوز في مباراة الغياب، وكان هذا الطموح كبيرًا في هذه المباراة إلا أن الهدف الذي هز الشباك في الوقت المبكر من المباراة وكنت انا المتسبب فيه أثر على نفسيات اللاعبين بالسلب وأثار التخبط في صفوف الفريق مما أفسح المجال للأهلي أن يدك شباك آل نتيف بالخماسية الثقيلة التي زادت من احتمالية خروجنا من البطولة ولكننا قادرين على التعويض، ولدينا الوقت لنستعيد قوانا".

وعزا وسام النتيجة السيئة التي مني بها فريقه إلى وجود خلل في الدفاع بسبب النقص الكبير في الخانات الدفاعية، مشيرًا إلى أنه يلعب في مركز محور ارتكاز إلا أن المدرب أومأ إليه بالتراجع إلى خط الدفاع ليعزز من قوته.

وأضاف:" لا يوجد انسجام بين المدافعين بالرغم من أن كلهم يعرفون بعضهم جيدًا ولعبوا مباريات عديدة إلا أنهم لم يتجانسوا حتى الآن".
واختتم أنهم سيحاولون أن يقدمون الأفضل في المجمعة عندما يحل الأهلي عليهم ضيفًا ضمن مباريات الإياب من البطولة.

وفي سياق مواز أكد الحارس المخضرم تيسير آل نتيف أن الخسارة كانت مؤكدة في ظل الدفاعات المفتوحة أمام المرمى التي استغلها الأهلي لتسديد الأهداف التي لم يستطيع الصمود امامها من كثرتها.

وأضاف:" توجيهات المدرب للاعبين بالتقدم إلى وسط الملعب والتركيز على الجانب الدفاعي كان من أبرز الأسباب التي تسببت في الهزيمة".

واختتم آل نتيف أنه مستمر مع فريق الفيصلي كحارس أساسي لمدة موسم آخر مقبل، مبديًا سعادته بالبقاء ضمن صفوف الفيصلي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن