جميع المباريات

إعلان

الأهلي "يعرج" على المجمعة في طريقه لدور الـ4

الأهلي والفيصلي

الذهاب انتهى بخماسية للأهلي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

سيسعى الأهلي لتأكيد فوزه العريض على الفيصلي 5 - 1 في مباراة الذهاب ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، عندما يحل ضيفا على الفيصلي مساء (الجمعة) في اللقاء الذي سيقام على استاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

وسيكون الأهلي هو الأقرب للتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، بفضل الخماسية التي حققها لاعبوه في النزال السابق، في وقت سيحاول لاعبو الفيصلي مسح الصورة المتواضعة التي ظهروا عليها في لقاء الذهاب، والسعي لإرضاء جماهيرهم الغاضبة من النتيجة الثقيلة التي لحقت بالفريق في المواجهة الماضية.

وسيحتاج لاعبو الفيصلي إلى تسجيل 4 أهداف نظيفة ليتمكنوا من التأهل، مقابل دخول الأهلي بأكثر من فرصة، حيث سيضمن الفريق "الراقي" التأهل في حالة الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الخسارة بفارق ثلاثة أهداف.

ومن المنتظر ألا تشهد القائمة الفيصلاوية تغييراً كبيراً عن القائمة التي لعب بها الفريق لقاء الذهاب، وفي هذه المواجهة يطمح لاعبو الفريق ومن خلفهم المدرب إلى الخروج بنتيجة ايجابية، إذ من المرجح أن يعمد مدرب الفريق الكرواتي زلاتكو إلى اللعب بأسلوب هجومي منذ البداية لضمان إحراز هدف مبكر، في ظل تواجد المهاجمين بدر الخراشي والكرواتي ليون بينكو، مع عدم إغفال اغلاق المناطق الدفاعية.

وفي المقابل، سيدخل لاعبو (الراقي) المواجهة بعيداً عن الضغوطات، ومن المتوقع أن يلعب المدرب التشيكي ياروليم بالقائمة نفسها التي خاضت المواجهة الماضية، مع الزج ببعض الاسماء الشابة في حالة ضمن الفريق ان اللقاء يسير لصالحه.

ومن المرجح أن يلعب الفريق بأسلوب متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي مع التركيز على الهجمات المرتدة وخصوصا أن الفيصلي سيندفع لاعبوه بحثا عن التسجيل منذ البداية.

وسيبقى المهاجمان فكتور سيموس وحسن الراهب في قائمة البدلاء كأفضل الحلول الهجومية للفريق الأهلاوي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن