جميع المباريات

إعلان

المطيري: سعيد بكوني الورقة الرابحة للفيصلي.. دوش: دلح لم يقصد إيذاء الفهمي

الأهلي والفيصلي

المطيري دخل في الشوط الثاني أمام الأهلي

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

قال عبد الله المطيري لاعب وسط الفيصلي إن فريقه أضاع عدة فرص أمام الأهلي كانت كفيلة بخروجه بنتيجة أفضل من الهزيمة 3-0 في إياب دور الـ8 من كأس الملك للأبطال.

وأضاف المطيري في تصريحات عقب الهزيمة والخروج من الكأس "نقص الصفوف أثر أيضًا على الفريق والإصابات التي ضربت اللاعبين كذلك، وفريقنا لعب بشكل جيد في الشوط الأول قبل أن يشتت هدف الأهلي الأول تركيزنا".

وتابع "المدرب زلاتكو طالبنا بالاستمتاع ولعب الكرة داخل الملعب وتحسين صورتنا فقط بعد انتهاء مباراة الذهاب بهزيمتنا 5-1 ولم نكن نسعى لأكثر من ذلك".

وأبدى المطيري سعادته بإشادة مدربه به، مختتمًا "زلاتكو دائمًا ما يقول لي إنني ورقته رابحة وهذا يجعلني أدخل الملعب بثقة كبيرة وأؤدي بشكل جيد".

وسجل اللاعب المتميز هدفين لفريقه في الموسم المنصرم بالإضافة إلى تقديمه تمريرتين حاسمتين لزملائه سجلوا من خلالها هدفين في الموسم.

من جهته، قال عبد الله دوش مدافع الفريق الفيصلاوي إن الأهلي يستحق الفوز مشددًا على أن هزيمة فريقه 8-1 في مجموع المباراتين أمام الراقي لا تمنع أن عنابي سدير قدم موسمًا جيدًا توّجه بالمركز الثامن في دوري زين والصعود لكأس الملك للأبطال.

وأضاف "العريس الجديد" أنه كان يتمنى أن يفوز فريقه على الأهلي حتى يهدي أهل بيته الفوز لكن لم يحدث ما بحث عنه.

وفي إشارة منه للإنذار الخاطيء الذي ناله أمام الأهلي في مباراة الدور الثاني بدوري زين، أكد اللاعب القوي أن جميع حكام العالم يخطئون كما هو الحال في السعودية.

ونفى دوش أن يكون زميله أحمد دلح تعمد الدخول بقوة على قدم ياسر الفهمي مهاجم الفريق الأهلاوي الذي خرج مصابا مؤكدًا أن دلح لم يقصد ذلك.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن