جميع المباريات

إعلان

برودوم: لاعبونا أصبحوا مثل الليمونة "المعصورة".. ونتعرض للظلم كثيرا

ميشيل برودوم

برودوم أشاد بفريقه

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أشاد البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني للشباب بفريقه بعد توديعه كأس الملك أمام النصر مؤكدًا أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم طوال الموسم ومن ثم أصابهم الإرهاق.

وقال برودوم في المؤتمر الصحفي عقب خسارة الشباب 2-1 من النصر "رغم أننا أضعنا حوالي 3 فرص لكن خلاصة القول ما أشرت إليه بعد مباراة الذهاب بأن اللاعبين كانوا طوال الموسم مثل الليمونة التي تم عصرها حتى انتهت فلم يعد لديهم جهد يقدمونه في كأس الملك".

وأضاف "مجموعة اللاعبين في فريق الشباب قدموا موسما رائعا توجوه بإحراز لقب الدوري ومع ذلك لا بد من استثمار الفترة القادمة بشكل جدي والفريق يحتاج للجودة في العمل وترتيب الأوراق حتى يحافظ على مكانته".

وأعرب برودوم عن فخره بلاعبيه مشيدًا بإدارة النادي التي وفرت له جميع الإمكانات على حد وصفه، وأضاف "لكننا نتساءل هل نستطيع الاستمرار أم لا وسط تغير وتبدل الجداول والظلم الذي يتعرض له الفريق والقرارات الخاطئة، وسنحاول إكمال المشوار إذا توافرت لدينا الطاقة".

وتابع "العمل داخل نادي الشباب يتم باحترافية رائعة وحددنا ميعاد معسكر الإعداد والمباريات الودية فيه ولكن ما يعيق عملنا تبدل المواعيد من جانب المسؤولين عن الكرة حتى بطولة كأس العرب أخبرونا في البداية أنها ستقام بالدوليين ثم بدلوا كلامهم وقالوا سنضم الأولمبيين فقط وهذا يسبب لنا الإرباك".

واختتم حديثه المتواصل في المؤتمر الصحفي بقوله "أشعر بالسعادة هنا في بلدكم وأحب الشعب السعودي المضياف ولكن هناك أمور لا بد فيها من التنظيم".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن