جميع المباريات

إعلان

بوقاش: ما حدث درس لنا.. البيشي: الكرات العرضية صداع

حاج بوقاش

بوقاش أحد أفضل لاعبي النصر في كأس الملك

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أرجع الجزائري حاج بوقاش مهاجم فريق النصر الحالة السيئة التي ظهر بها فريقه أمام الفتح في إياب نصف نهائي كأس الملك إلى شعور اللاعبين بالارتخاء وتفكيرهم في نهائي البطولة نظرًا لفوزهم 2-0 في الذهاب.

وقال بوقاش عقب خسارة فريقه 1-0 أمام الفتح "ما حدث درس لنا بعد اطمئناننا لنتيجة الذهاب، فدخل مرمانا هدف من خطأ مشترك بين الدفاع وحارس المرمى ولم نؤد مثل الذهاب ولكن المهم أننا صعدنا للنهائي".

وفيما يخص مشاركته في الرواق الأيسر وليس قلب الهجوم، أكد اللاعب المحترف أن المدرب يرى فيه القدرة على شغل ذلك المركز ولذلك يقرر ذلك مشيرًا إلى أنه يود اللعب في أي مركز يخدم الفريق من خلاله.

من جانبه، اعتبر محمد عيد البيشي مدافع الفريق الأصفر أن صعود "العالمي" لنهائي كأس الملك جاء بطعم الخسارة موكدًا أن فريقه لم يؤد مباراة طيبة ولكن حقق المطلوب بالصعود إلى النهائي.

وقال البيشي عقب تخطى الفتح رغم الخسارة 1-0 "أهم شيء في مباريات خروج المغلوب هو الفوز بغض النظر عن الأداء، وبالتأكيد لسنا راضين عما قدمناه وسنحاول تفادي أخطاءنا خلال الفترة المقبلة حتى نسعد جماهيرنا في نهائي الكأس".

وأضاف "نعد جمهورنا بأن نكون على أتم وجه في النهائي، وأود أن أقول للاعبي الفتح هارد لاك فقد أديتم مباراة كبيرة وأفضل من فريقنا".

وأشار مدافع النصر إلى أن الكولومبي ماتورانا مدرب الفريق سوف يقوم بتدريبهم الفترة القادمة على كيفية التعامل مع الكرات العرضية لتفادي الأخطاء التي تتسبب دائما في دخول أهداف مرماهم.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
أرسنال

أرسنال

4

ويغيب اللاعب برونو فيرنانديز عن قائمة مانشستر يونايتد بسبب الإصابة، رغم تصريحات تين هاج التي أشارت إلى مشاركته في التدريبات الجماعية، أمس السبت.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن