جميع المباريات

إعلان

خاص .. إبراهيم حسن: نرغب في ضم اللاعب الزامبي كالابا .. ولانفاوض عبد ربه

 رينفورد كالابا وصامويل ايتو

التوام حسن

قال ابراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالزمالك إن إدارة ناديه ترغب في ضم لاعب المنتخب الزامبي رينفورد كالابا خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وقال ابراهيم حسن في تصريحات خاصة لـYallakora.com "نرغب في ضم كالابا حيث انه لاعب يتمتع بإمكانيات كبيرة وقدم أداء جيدا مع المنتخب الزامبي".

وأضاف "من الممكن أن نتفق على ضمه ثم نطلب من اتحاد الكرة قيده فور وصول بطاقته الدولية".

ويلعب كالابا في مركز صانع الألعاب ويبلغ من العمر 23 عاما، وهو معار من فريق سبورتنج براجا البرتغالي إلى مواطنه اف سي فيسينتي قبل أن يعيره مؤخرا لنادي يونياو ليريا.

وتألق كالابا مع منتخب "الرصاصات النحاسية" في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا.

وتأهل المنتخب الزامبي إلى الدور ربع النهائي قبل أن يخرج على يد المنتخب النيجيري بركلات الترجيح.

"لا نفاوض عبد ربه"

من ناحية أخرى، قال ابراهيم حسن لـYallakora.com إن إدارة الزمالك لا تفاوض نادي أهلي دبي لاستعارة لاعبه حسني عبد ربه المتواجد حاليا مع المنتخب المصري بأنجولا.

وقال حسن إن الأنباء التي ترددت حول طلب الجهاز الفني من مجلس الإدارة التفاوض مع عبد ربه واستعارته حتى نهاية الموسم غير صحيحة على الإطلاق.

يذكر أن حسني عبد ربه - أفضل لاعب في أمم أفريقيا 2008 - يلعب في صفوف أهلي دبي على سبيل الإعارة من فريق الإسماعيلي حتى نهاية الموسم الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن