جميع المباريات

إعلان

إنريكي: إشبيلية لم يفاجئني .. وبرشلونة استحق الانتصار

لويس إنريكي، انريكي، انريكى، إنريكي

لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة

قال لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني إن مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام اشبيلية والتي انتهت لصالح البرسا (5-4) كانت "رائعة"، مشيرا إلى أن فريقه كان "الأفضل في الوقت الاضافي".

وأوضح إنريكي، في مؤتمر صحفي، "قدمنا مباراة متكاملة للغاية. أعتقد أن الفريق كان الأفضل في الوقت الاضافي" الذي سجل فيه بدرو رودريجز هدف الفوز، مشيرا إلى أن البرسا "استحق" التتويج باللقب.

وأكد المدرب أنه لم يتفاجأ بالروح القتالية التي أبداها اشبيلية، الذي عاد في النتيجة بعد تأخره 1-4، حيث أشار إلى المباراة التي جمعت بينهما في الليجا الموسم الماضي وعاد فيها الفريق الأندلسي بعد تقدم البرسا بهدفين.

وأضاف "ولا ننسى قوة المنافس. كنا نعرف صعوبة مواجهة اشبيلية. هذا مثال على مدى صعوبة الفوز بالألقاب والمباريات. بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة تبدأ في الخسارة، وبعد مرور 50 دقيقة تبدو المباراة محسومة لصالحك".

وأبدى اعتقاده أن اشبيلية بعد التأخر بأربعة أهداف لواحد "لم يكن هناك ما يخسره"، مشيرا إلى أن اشبيلية شكل خطورة على مرمى برشلونة من خلال اللعب على الأطراف.

وعلى صعيد آخر، برر قرار عدم الدفع ببدرو رودريجز صاحب هدف الفوز على مقاعد البدلاء.

وأوضح "قبل يومين لم يتمكن من التدرب. كان يعاني من الام في العضلة الضامة. اخترت التشكيلة الأفضل من وجهة نظري"، مشيرا إلى "صعوبة" الأيام الماضية بالنسبة للاعب في ظل أنباء عن رحيله الوشيك عن البرسا.

وأكد إنريكي أن الهدف في الوقت الحالي هو تعافي اللاعبين بعد المجهود البدني الكبير الذي بذلوه خلال المباراة، و"التفكير في كأس السوبر الإسباني" أمام أثلتيك بلباو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن