جميع المباريات

إعلان

زيدان: لا يهمني ما قاله مورينيو بل ما سنفعله

زيدان

صورة ارشيفية - زيدان

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان إنه لا يهتم بما قاله البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي بخصوص لاعبه الويلزي جاريث بيل بل ما سيفعله الفريق في كأس السوبر الأوروبي بين الفريقين.

وكان مورينيو قال في مؤتمره الصحفي إنه لا يجب على بيل الاشتراك في مباراة السوبر إذا كان ينوي حقا الرحيل عن ريال مدريد، لأنه مهتم بضمه.

وقال زيدان في مؤتمره الصحفي "اللاعب (بيل) في حالة جيدة. حظي باستمرارية في فترة الاعداد وتدرب معنا وهذا هو أهم شيء. نهاية الموسم الماضي لم تكن سهلة بالنسبة له. غاب لأربعة شهور عن الفريق. أراه في حالة جيدة وهو يتدرب مع الفريق. لا يهمني ما قاله مورينيو بل ما سنفعله".

وأشار زيدان إلى انه يتفهم تصريحات مورينيو كأحد أنواع الاستفزاز لتشتيت انتباه لاعبيه.

وقال المدرب الفرنسي "مورينيو سيدفع بفريقه غدا وأنا بفريقي. حتى الآن مسألة كريستيانو وبيل واحدة، وكل واحد قد يحاول سكب البنزين كما فعل هو (مورينيو)، لكن هذا لن يغير من الوضع شيئا. نحن في قمة التركيز وهذا هو ما يهم".

وأضاف المدرب "بيل لاعب في ريال مدريد. هذه هي المشكلة. ما يهمني هو الحديث عن مباراة الغد وبيل معنا وأنا وكل اللاعبين على أتم استعداد للمباراة. بقية الأمور لا تهمني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 3
أرسنال

أرسنال

52

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال بثلاثة أهداف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن